اعلان

السيتي يسعى إلى الهدف الألف تحت قيادة جوارديولا

المان سيتي
المان سيتي

يدخل فريق مانشستر سيتي اليوم مباراته أمام فريق وست هام يونايتد، عن تعزيز صدارته بالدوري الإنجليزي، في اللقاء المؤجل من الجولة الـ 28 على ملعب الاتحاد.

ويعيش المان سيتي فترة مميزة بالفوز بـ13 مباراة، من آخر 14 مواجهة خاضها في الدوري والكأس، إضافة لامتلاك المان سيتي سجل كبير من حيث أكبر سلسلة فوز متتالية في البريميرليج هذا الموسم، والتي يمر بها حاليًا بواقع 8 انتصارات متتالية.

هيمنة السيتي

مانشستر سيتي يضرب

نجح مانشستر سيتي في الفوز بجميع المباريات الـ 12 التي خاضها على ملعبه في جميع المسابقات هذا العام 2023، مسجلًا 44 هدفًا واستقبلت شباكه 6 أهداف.

ويضرب المان سيتي موعدًا مع الهامرز الليلة، ويمتلك رغبة الوصول إلى 1000 هدف في جميع المسابقات تحت قيادة جوارديولا حيث ويبعد المان سيتي نحو ثلاثة أهداف فقط.

وتمكن مانشستر سيتي من الفوز بـ24 مباراة متتالية في البريميرليج يوم الأربعاء، وذلك منذ الخسارة أمام ليستر سيتي في البوكسينج داي عام 2018 بهدفين لهدف.

أرقام سلبية للهامرز

نايف أكرد يتألق ويسجل هدفه الأول مع

وعلى الجانب الآخر، لم يحقق وست هام أي انتصار في جميع المباريات الـ10 التي خاضها هذا الموسم أمام الفرق التي تتواجد في المراكز الـ6 الأولى، والتي أسفرت عن سبع هزائم وثلاث تعادلات.

كما خسر وست هام 23 مباراة من أصل 26 مواجهة خاضها خارح ملعبه في البريميرليج أمام حامل اللقب، وحقق انتصارا وحيدا أمام مانشستر يونايتد بهدف دون رد في شهر ديسمبر من عام 2001.

وسجل الهامرز 6 أهداف من ركلات ركنية في آخر 6 مباريات في البريميرليج، أكثر بهدفين من حصيلته في آخر 27 مباراة قبلها.

وفشل ديفيد مويس، مدرب وست هام، في الفوز بأي من المباريات الـ10 التي خاضها في البريميرليج أمام بيب جوارديولا حينما خسر ثمان مرات وتعادل مرتين، وخسر كل المباريات الـ5 التي خاضها خارج أرضه، ومن بينها 4 هزائم بهدفين لهدف.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً