اعلان

75 دقيقة.. محمد الشناوي يتألق وينقذ الأهلي من هدف مؤكد

محمد الشناوي
محمد الشناوي

مرّت 75 دقيقة من عمر مباراة الأهلي وبيراميدز في السوبر المصري 2022، والجارية أحداثها الآن على ملعب محمد بن زايد بدولة الإمارات.

وتألق محمد الشناوي، حارس مرمى الأهلي، بعد إنقاذه لمرمى المارد الأحمر بمن استقبال هدف مؤكد من جانب بيراميدز، حيث تصدى الشناوي لكرة من وليد الكرتي من ركلة ركنية، أنقذها الشناوي على بُعد سنتيمترات قليلة من خط المرمى.

وأجرى مارسيل كولر، المدير الفني للنادي الأهلي، لـ 3 تبديلات، بخروج أحمد عبدالقادر ومحمد هاني، وأحمد القندوسي، ليشارك بدلاً منهم حسين الشحات، وخالد عبدالفتاح، ومحمود كهربا.

وأهدر الجزائري أحمد القندوسي، لاعب الأهلي، فرصة هدف محقق للنادي الأهلي في الدقيقة 54، بعد مراوغة أحمد عبدالقادر لمدافعي بيراميدز، ثم قدّم تمريرة للقندوسي، قبل أن ينقذ وليد الكرتي، لاعب بيراميدز، الكرة قبل لمسها من جانب القندوسي.

وشهد الشوط الأول فرص بالجملة ضائعة لكلا الفريقين: الأهلي وبيراميدز، حيث أهدر لاعبو الأهلي لأكثر من فرصة على مرمى أحمد الشناوي، حارس مرمى بيراميدز.

وحصل محمد شريف، مهاجم النادي الأهلي، على بطاقة صفراء بالدقيقة 41 من محمود البنا، حكم مباراة السوبر المصري، بعد تدخله على وليد الكرتي، لاعب وسط بيراميدز.

وأهدر لاعبو بيراميدز العديد من الفرص المتتالية على مرمى النادي الأهلي، حيث أنقذ محمد الشناوي، حارس الأهلي، تسديدتين من جانب لاعبي بيراميدز، كانت كفيلة لإدراك الفريق السماوي للتقدم في مباراة السوبر.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً