اعلان

بيرامدز يهاجم حكام مباراة السوبر: هل كانت تقنية الفار موجودة أم لا؟

هاني سعيد المدير الرياضي لنادي بيراميدز
هاني سعيد المدير الرياضي لنادي بيراميدز
كتب : أهل مصر

هاجم هاني سعيد، المدير الرياضي لنادي بيراميدز، طاقم حكام مباراة السوبر، الذي أدار مباراة الأهلي، التي جمعت الفريقين، مساء أمس، الجمعة، على ملعب "الجزيرة"، باستاد محمد بن زايد في الإمارات.

بيراميدز: هل كانت تقنية الفار موجودة في مباراة السوبر أم لا؟!

وقال المدير الرياضي لنادي بيراميدز، في تصريحات صحفية عقب المباراة: "أشكر لاعبي فريقي على أدائهم الرجولي في لقاء اليوم، جميع اللاعبين ظهروا بشكل مميز للغاية وقدموا أداء أكثر من ممتاز".

وأضاف هاني سعيد: "واجهنا مشكلة في إنهاء الفرص التي أتيحت لنا للتسجيل، وإذا ترجمنا الفرص التي أتيحت لنا إلى أهداف لكانت النتيجة مختلفة تماما".

وأضاف المدير الرياضي لنادي بيراميدز: "اعتدنا على دعم التحكيم المحلي في كافة الأحداث، لكن في مباراة اليوم التحكيم أثر بشكل كبير على نتيجة لقاء اليوم، حيث شهدت المباراة الكثير من الأخطاء التي غيرت سير المباراة".

وتابع: "لم يقم الحكم بحماية لاعبينا وترك لاعبي المنافس دون إنذارات على الرغم من اعتدائهم المتعمد على لاعبي الفريق، ويبقى السؤال الأهم هل كانت تقنية الفار موجودة في المباراة أم لا".

وحقق الأهلي بطولة السوبر المصري للمرة الـ 13 في تاريخه، بعد الفوز على بيراميدز بهدف دون رد سجله علي معلول، عن طريق ركلة جزاء.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة غزل المحلة وبروكسي (2-1) في دوري المحترفين (لحظة بلحظة)| بداية الشوط الثاني