اعلان

أزمة بين أوسوريو وإدارة الزمالك بسبب المهاجم الجديد

أوسوريو
أوسوريو

نشبت أزمة جديدة بين الكولومبي كارلوس أوسوريو، المدير الفني لنادي الزمالك، مع مسئولي قطاع الكرة بالنادي، بشأن التعاقد مع مهاجم الزمالك الجديد في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وأكد مصدر داخل الزمالك لـ 'أهل مصر'، أن مسئولي الزمالك عرضوا على أوسوريو بعض المهاجمين الأفارقة لضم أحدهم لصفوف الفارس الأبيض الموسم المقبل، لتدعيم الخط الهجومي للقلعة البيضاء.

وأشار المصدر إلى أن أوسوريو رفض عدد من المهاجمين، على رأسهم كريستفاو مابولولو، مهاجم الاتحاد السكندري، وأبلغ إدارة الزمالك أنه لن يحدد احتياجاته إلا بنهاية الموسم.

وطالبت إدارة الزمالك أوسوريو بضرورة تحديد متطلبات الفريق، في أقرب فترة ممكنة، وذلك لبدء المفاوضات مع اللاعبين وأنديتهم قبل بداية الميركاتو الصيفي.

وأبلغ أوسوريو مسئولي الزمالك، بأنه من الممكن أن يمنح الفرصة الكاملة للبنيني سامسون أكينيولا، مهاجم الزمالك، خلال المباريات القادمة للفريق، لاقتناعه بقدراته التي ظهر بها في التدريبات الجماعية للفريق.

وذكر المصدر في تصريحات خاصة لـ 'أهل مصر'، أن أوسوريو أبدى رغبته في استقدام مهاجم من أحد الدوريات بأمريكا اللاتينية، على أن يحدد إسمه خلال الفترة المقبلة رفقة معاونه ومواطنه فريدي هيريرا، المدرب المساعد بالجهاز الفني للزمالك.

مصطفى شلبي ينتظم في مران الزمالك

شارك مصطفى شلبي الجناح الهجومي للفريق، في التدريبات الجماعية التي أقيمت صباح اليوم على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة بمقر النادي، استعدادا لمواجهة بروكسي المقبلة في كأس مصر.

وجاء ذلك عقب انتهاء البرنامج التأهيلي الذي كان يخضع له خلال الفترة الماضية، بسبب الإصابة التي كان يعاني منها في العضلة الضامة.

وشارك شلبي في الفقرات البدنية والفنية بشكل طبيعي على هامش المران اليوم، لتتأكد جاهزيته للفترة المقبلة

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً