اعلان

ليونيل ميسي يتغزل في برشلونة ويتجاهل باريس في حفل لوريس

ليونيل ميسي
ليونيل ميسي

ظهر ليونيل ميسي نجم فريق باريس سان جيرمان أمس الإثنين، في حفل لوريس لأفضل رياضي في العالم عام 2022 رفقة زوجته أنتونيلا روكوزو بالعاصمة الفرنسية باريس.

وفاز ليونيل ميسي منذ قليل بجائزة لوريوس لأفضل رياضي بالعالم للمرة الثانية له، حيث سبق أن فاز 'ليو' بهذه الجائزة المرموقة في عام 2020 مع البريطاني لويس هاميلتون نجم سباقات فورمولا 1.

ميسي يغازل برشلونة ويتجاهل باريس

ليونيل ميسي

وقال ليونيل ميسي في تصريحات نقلتها صحيفة سبورت الكتالونية: 'يا له من شرف لي أن أتشارك في ترشيحات هذه الأمسية مع هؤلاء الرياضيين الهائلين، أنا أقدرهم بشكل كبير، وأي حد بمقدوره الفوز بتلك الجائزة'.

وأضاف: 'من الرائع دائمًا أن أتلقى هذا النوع من التقدير، هذا العام كنت محظوظًا بتحقيق حلمى أن أكون بطلًا للعالم، هذا كلفني الكثير'.

وبحديث الأرجنتيني الدولي عن برشلونة، قال ميسي: 'لقد مررت بكل شي في مسيرتي، كثير من لحظات السعادة التي غمرتني في برشلونة، ولحظات صعبة رفقة المنتخب الوطني، لكني لم أتوقف أبدًا، كل شئ كان بمثابة درس لي'.

وتابع: 'هناك الكثير من العقبات طوال طريقي، حاولت كثير التطوير من نفسي ومساندة عائلتي، ممتن جدًا لهم، لقد كنت قادرًا على تحقيق حلمي وحلم شعب بأكمله'.

واختتم ميسي قوله: 'لقد استغرقني الأمر وقتا كي أصل إلى هنا، كان ذلك أجمل الأشياء التي تحدث لي، وتلك الجائزة أهديها إلى الأرجنتين.. شكرًا لكم'.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً