اعلان

بسبب وليد عبد الرازق.. "التحكيم المصري" يتصدر تويتر بعد مباراة الزمالك وبروكسي (صور)

الزمالك وبروكسي
الزمالك وبروكسي

أثارت قرارات وليد عبدالرازق، حكم مباراة الزمالك وبروكسي، في مباراة الأمس بدور الـ 32 بكأس مصر، الجدل بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي بسبب الأخطاء التحكيمية التي وقع بها خلال المباراة.

وتصدر 'التحكيم المصري' تريند موقع التواصل الاجتماعي 'تويتر'، بعد التغريدات على الموقع بشأن وليد عبدالرازق حكم مباراة الزمالك وبروكسي.

ويرى معظم رواد التواصل الاجتماعي أن حكم مباراة الزمالك وبروكسي، حرم الأخير من ركلتي جزاء مستحقتين، حيث قام حسام عبدالمجيد، مدافع الزمالك، بارتكاب ركلتي جزاء ضد لاعبي بروكسي، الأولى عندما قام عبدالمجيد بشد مهاجم بروكسي من القميص داخل منطقة الجزاء، والثانية عند تدخله على قدم أحد لاعبي الفريق المنافس.

نبيل الحلفاوي ينتقد حكم مباراة الزمالك وبروكسي

وقال الفنان نبيل الحلفاوي عبر حسابه على موقع 'تويتر' معلقاً: 'ماشوفتش كل الماتش، لكن مش مصدق إن دي فعلا ما تتحسبش مهما كانت درجة الاحتواء، مش للدرجة دي'.

وتابع: 'أكاد أجزم بأن معطم الزمالكاوية المحترمين من نفس الرأي'.

مغرّدون: هذا نتاج التحكيم المصري.. أين العدل

ونشر أحد المغردين على موقع تويتر قائلاً: هذا نتاج التحكيم المصري، تجلسون على الكراسي وتناقشون وتحللون، أين العدل؟'.

مقارنات بين أداء وليد عبدالرازق في مباراتي الأهلي ضد المصري والزمالك وبروكسي

وقارن أحد رواد مواقع التواصل الاجتماعي، بين أداء وليد عبدالرازق، حكم مباراة الزمالك وبروكسي، في مباراة الأمس وأداءه في مباراة الأهلي والمصري البورسعيدي، والتي شهدت طرد وليد عبدالرازق لمحمود متولي بعد انتهاء المباراة.

وقال أحد المغردين: 'إمبارح بعد نهاية المباراة محمد عواد راح للحكم وليد عبدالرازق، وبدأ يزعق معاه وأيده قربت من الحكم، ومع ذلك ولا شوفنا إنذار تاني ولا حاجة، مع العلم أنه لم أخد إنذار كان اتطرد'.

وتابع: 'الواقعة دي فكرتني بإنذار محمود متولي لما حمدي فتحي كان بيعترض، وأول ما توجه له محمود متولي إداله إنذار'.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
تسريب امتحان اللغة العربية للصف الثالث الإعدادي 2024 ترم ثاني في القاهرة