اعلان

أوسوريو يطالب إدارة الزمالك بصفقات قوية في هذا المركز الموسم المقبل

الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو
الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو

طالب الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو، المدير الفني لنادي الزمالك، بضرورة التعاقد مع صفقات قوية للموسم المقبل، لتدعيم خطوط الفارس الأبيض الذي يعاني من أزمات عدة هذا الموسم.

وعلم "أهل مصر" من مصادره داخل نادي الزمالك، أن أوسوريو طلب من لجنة الكرة ترشيح عدد من لاعبي قلب الدفاع في الدوري المصري، وعرض مقاطع فيديو لهم من أجل تدعيم فريق الزمالك في هذا المركز الموسم المقبل.

وأشار المصدر إلى أن أوسوريو قرر عدم الاعتماد على تصعيد مدافعي فرق الناشئين للفريق الأول، لتدعيم مركز قلب الدفاع، في ظل عدم اقتناعه بقدرات بعض مدافعي الزمالك وأبرزهم مصطفى الزناري وحسام عبد المجيد.

وأكد المصدر أن أوسوريو يرى أن إمكانيات حسام عبد المجيد، مدافع الفريق، تؤهله للتواجد على مقاعد البدلاء كبديل قوي الموسم المقبل، وليس للعب أساسياً في تشكيل الفارس الأبيض، بعد الأخطاء التي وقع بها اللاعب خلال المباريات السابقة.

وكان "أهل مصر" قد نشر من قبل، رغبة أوسوريو في ترشيح بعض من مدافعي فرق الناشئين من أجل تصعيدهم للفريق الأول، بسبب عدم اقتناعه بقدرات بعض أساسيي الزمالك في خط الدفاع، إلا أن الكولومبي قرر ضم صفقات قوية لدعم هذا المركز الموسم المقبل.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً