عودة زيزو واستبعاد عواد.. قائمة الزمالك لمباراة الإسماعيلي في الدوري المصري

الزمالك
الزمالك

أعلن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، بقيادة الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو، عن قائمة فريقه لمباراة الإسماعيلي، ضمن منافسات مسابقة الدوري المصري الممتاز.

وشهدت قائمة الزمالك اسبتعاد محمد عواد، حارس المرمى، بعد الأداء الذي ظهر به خلال مباراة بروكسي في دور الـ 32 في كأس مصر، والتي انتهت بفوز الزمالك بنتيجة 3-2، كما تواجد أحمد سيد زيزو في القائمة بعد عودته من الإصابة.

قائمة الزمالك

حراسة المرمى: محمد صبحي، محمد نديم.

خط الدفاع: محمود حمدي الونش، محمود شبانة، مصطفى الزناري، محمد طارق، حسام عبدالمجيد، حاتم سكر.

خط الوسط: محمد حسام بيسو، محمد أشرف روقا، شيكابالا، إبراهيما نداي، يوسف نبيه، سيف جعفر، سيد نيمار، أحمد سيد زيزو، أحمد بلحاج.

خط الهجوم: سيف الدين الجزيري، سامسون أكينيولا.

أوسوريو يطالب إدارة الزمالك بصفقات قوية في هذا المركز الموسم المقبل

طالب الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو، المدير الفني لنادي الزمالك، بضرورة التعاقد مع صفقات قوية للموسم المقبل، لتدعيم خطوط الفارس الأبيض الذي يعاني من أزمات عدة هذا الموسم.

وعلم 'أهل مصر' من مصادره داخل نادي الزمالك، أن أوسوريو طلب من لجنة الكرة ترشيح عدد من لاعبي قلب الدفاع في الدوري المصري، وعرض مقاطع فيديو لهم من أجل تدعيم فريق الزمالك في هذا المركز الموسم المقبل.

وأشار المصدر إلى أن أوسوريو قرر عدم الاعتماد على تصعيد مدافعي فرق الناشئين للفريق الأول، لتدعيم مركز قلب الدفاع، في ظل عدم اقتناعه بقدرات بعض مدافعي الزمالك وأبرزهم مصطفى الزناري وحسام عبد المجيد.

وأكد المصدر أن أوسوريو يرى أن إمكانيات حسام عبد المجيد، مدافع الفريق، تؤهله للتواجد على مقاعد البدلاء كبديل قوي الموسم المقبل، وليس للعب أساسياً في تشكيل الفارس الأبيض، بعد الأخطاء التي وقع بها اللاعب خلال المباريات السابقة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة مانشستر يونايتد وأستون فيلا (0-0) في الدوري الإنجليزي (لحظة بلحظة) | بداية المباراة