اعلان

كهربا يستمر في المشاركة.. تأجيل دعوى الأهلي لحل لجنة الانضباط إلى 28 مايو

محمود كهربا
محمود كهربا
كتب : أحمد حسن

اصدرت محكمو القضاء الإداري بمجلس الدولة، اليوم الأحد 14 مايو 2023، تأجيل الدعوى التى أقامها النادي الأهلي بشأن طلب حل لجنة الانضباط في الاتحاد المصري لكرة القدم، لعدم قانونيتها، وذلك بعد قرارها بإيقاف محمود كهربا مهاجم الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي لمدة 12 مباراة.

ووفقا لما قررته المحكمة اليوم فقد تم تأجيل الحكم حتى يوم 28 من شهر مايو الجاري للاطلاع والدراسة، وتأجيل الدعوى إلى يوم 28 يتيح لـ كهربا الاستمرار بالمشاركة مع الأهلي بصفة طبيعية.

وكان المحامي محمد عثمان، المستشار القانوني للنادي الأهلي، قد تقدم بدعوى باسم محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي من أجل حل لجنة الانضباط والقيم والأخلاق في الاتحاد المصري لكرة القدم؛ بعد إصدارها عقوبة كهربا بالإيقاف 12 مباراة وتغريمه مليون جنيه.

وطالب النادي الأهلي في دعواه ضد لجنة الانضباط ببطلان جميع القرارات والتوصيات الصادرة عن اللجنة، وما ترتب عليها واعتبارها كأنها لم تكن.

واختصمت الدعوى التي تقدم بها محمود الخطيب، في مجلس الدولة كلاً من الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة بصفته، ورئيس الإدارة المركزية لشؤون مكتب الوزير، والمدير التنفيذي لوزارة الشباب والرياضة بصفته، ومدير مديرية الشباب والرياضة بالقاهرة بصفته، ورئيس اللجنة الأوليمبية ورئيس مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً