اعلان

رسميًا.. نانت الفرنسي يعاقب مصطفى محمد بغرامة مالية

مصطفى محمد
مصطفى محمد
كتب : أحمد حسن

فرض نادي نانت الفرنسي، غرامة مالية على الدولي المصري مصطفى محمد مهاجم الفريق، وذلك عقوبة على رفضه المشاركة في لقاء فريقه ضد تولوز ضمن منافسات الدوري الفرنسي هذا الموسم، في ظل رفض مصطفى محمد ارتداء قميص داعم للمثليين.

وأصدر نانت بيان رسمي ليؤكد رفض مصطفى محمد المشاركة في اللقاء لأسباب شخصية، في الوقت الذي يقاتل فيه الفريق للبقاء في دوري الدرجة الأولى، ولذلك، قررت الإدارة معاقبة مصطفى محمد بتوقيع غرامة مالية عليه.

وأشار البيان الرسمي لنادي نانت الفرنسي إلى أن النادي سيتبرع بأموال الغرامة لإحدى المؤسسات التي تدعم المثليين، حيث شدد البيان على أن النادي الفرنسي سيواصل محاربة جميع أشكال التمييز كما يفعل دائما.

كما أكد البيان أن نادي نانت يلتزم بدعم المثليين، بالتنسيق مع الاتحاد الفرنسي لكرة القدم وجميع موظفي النادي وكذلك مدربي مركز التدريب، كما أشار البيان الرسمي إلى أن نانت يفعل ذلك في كل موسم يشارك به في دوري المحترفين، وللموسم الثالث على التوالي، شارك النادي في حملة الاتحاد الفرنسي لكرة القدم لدعم المثليين.

جدير بالذكر أن اللقاء انتهى بالتعادل السلبي بين نانت وتولوز، علما بأن التقارير التركية أشارت إلى أن مصطفى محمد سيعود إلى جالاتا سراي التركي مرة أخرى بداية من الموسم المقبل، بعد انتهاء إعارته لصفوف نانت الفرنسي.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة ليفركوزن و روما (1-0) في الدوري الأوروبي (لحظة بلحظة) | خطيرة من ضائعة من روما