اعلان

جوارديولا يعلن جاهزية نجم وسط مانشستر سيتي لمعركة ريال مدريد

المان سيتي وريال مدريد
المان سيتي وريال مدريد

كشف بيب جوارديولا، المدير الفني لفريق مانشستر سيتي، عن إمكانية مشاركة نجم وسط الفريق أمام ريال مدريد، يوم الأربعاء المقبل، ضمن مباريات إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا.

وقال جوارديولا، خلال تصريحات صحفية، إن رودري، صاحب الـ 26 عامًا، سيكون في حالة ممتازة، يوم الأربعاء، في محاولة بلوغ نهائي دوري أبطال أوروبا، خاصة بعد التعادل بهدف لمثله في مباراة الذهاب على ملعب سانتياجو برنابيو.

جواديولا يطمئن جماهير السيتي

المان سيتي

واستبدل جوارديولا لاعبه الأساسي رودري بشكل دائم في خططه، بالدقائق الأخيرة من مباراة فريقه أمام فريق إيفرتون في مباراة الأحد الماضي، التي انتهت بفوز المان سيتي (3-0)، بينما كان يعرج اللاعب بشكل طفيف.

وقال المدرب الإسباني: «رودري سيكون بخير يوم الأربعاء»، لذا فإن الشكوك ستحوم فقط حول ناثان أكي، والذي خرج مُصابًا من مباراة السيتي أمام البايرن ميونخ وكذلك غاب عن مباراة الذهاب أمام الريال، ولم يواجه إيفرتون كذلك.

وكان جوارديولا أراح في مباراة مانشستر سيتي أمام إيفرتون لاعبين أساسيين مثل؛ كيفين دي بروين وجون ستونز وجاك جريليش وبرناردو سليفا.

موعد مباراة ريال مدريد ومانشستر سيتي

ومن المقرر أن يخوض فريق مانشستر سيتي مباراة الإياب على ملعبه الاتحاد أمام فريق ريال مدريد، الأربعاء المقبل ضمن مباريات إياب نصف نهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً