اعلان

أسماء جديدة في قائمة الراحلين عن الأهلي.. تعرف عليها

مارسيل كولر
مارسيل كولر

يترقب لاعبو النادي الأهلي مصيرهم من الاستمرار في صفوف الفريق الموسم المقبل، بعد التصفية التي يقوم بها السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للمارد الأحمر، بتحديد أسماء اللاعبين غير المرغوب في تواجدهم داخل القلعة الحمراء الموسم المقبل.

وكشف مصدر لـ 'أهل مصر'، عن أن كولر استقر على رحيل 5 لاعبين من صفوف الأهلي - بشكل مبدئي - لحين نهاية الموسم الجاري، وقد يضم لاعبين آخرين للقائمة أو يتراجع عن رحيل لاعب ضمن القائمة إذا تمسك بفرصة بقاءه وقدّم أداء جيد في مباريات المارد الأحمر المقبلة.

ويستعرض 'أهل مصر' بالأسماء، قائمة الراحلين عن النادي الأهلي بأوامر من كولر، وهم: برونو سافيو، أيمن أشرف، شادي حسين، رأفت خليل، محمد أشرف.

اهتمام أوروبي بضم بيرسي تاو.. واللاعب سيرحل عن الأهلي في تلك الحالة

وكشفت تقارير صحفية جنوب إفريقية، عن أن هناك اهتمامًا كبيرًا من قبل نادي أوتراخت الهولندي للتعاقد مع جناح فريق الأهلي، بيرسي تاو.

وتمكن بيرسي تاو من خطف الأنظار بأدائه الرائع في نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا، بعدما نجح في تسجيل هدفين أمام الترجي التونسي، في مباراة الذهاب.

وسجل بيرسي تاو حتى الآن في دوري أبطال إفريقيا 4 أهداف، ويتبقى له موسم واحد في عقده مع الأهلي.

وبحسب شبكة 'FARPost' هناك رغبة من نادي أوتريخت الهولندي لضم لاعب الأهلي.

وقال التقرير، إن هناك مفاوضات جرت بين أوتريخت ووكلاء بيرسي تاو، لمعرفة إذا كان اللاعب يرغب في الانتقال إليهم أم لا، ولكن الأهلي سعيد بأداء اللاعب وسيرفض التخلي عنه وفقًا لمصدر مقرب من اللاعب.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الأهلي والإسماعيلي في الدوري المصري (لحظة بلحظة) | التشكيل