اعلان
اعلان

نتيجة وأهداف مباراة الأهلي والزمالك في نهائي كأس الكؤوس الإفريقية لليد

يد الأهلي
يد الأهلي

يبحث الكثيرون من عشاق ومحبي الكرة المصرية ولعبة كرة اليد عن بث مباشر مباراة الأهلي والزمالك في نهائي كأس الكؤوس الإفريقية لكرة اليد للموسم الحالي (2022- 2023).

ومن المقرر أن يلتقي الفريق الأول لكرة اليد بالنادي الأهلي مع نظيره ومنافسه الزمالك، اليوم الخميس، في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة، وذلك ضمن منافسات كأس الكؤوس الإفريقية.

يد الأهلي

بث مباشر مباراة الأهلي والزمالك في نهائي إفريقيا لليد

وتذاع مباراة يد الأهلي أمام الزمالك على قناة «أون تايم سبورت 1»؛ حيث إنها الناقل الحصري لمنافسات بطولة إفريقيا لليد.

وينقل أهل مصر البث المباشر من مباراة الأهلي ضد الزمالك في نهائي كأس الكؤوس الإفريقية لكرة اليد؛ حتى يمكن للزوار متابعة أحداث اللقاء لحظة بلحظة..

ملخص المباراة

بداية المباراة.

طرد لـ أحمد عادل لاعب الأهلي ومحمد رمضان لاعب الزمالك.

نهاية الشوط الأول بتقدم الزمالك 15- 11.

نهاية المباراة بفوز الزمالك 26- 25.. وتتويجه بكأس الكؤوس.

الأهلي يهزم رجاء أغادير

وتأهل «رجال يد الأهلي» إلى المباراة النهائية بعدما تغلب على فريق رجاء أغادير المغربي في إطار منافسات الدور نصف النهائي، بينما تخطى الزمالك عقبة سبورتنج ليتأهل إلى المباراة.

يد الأهلي

حل أزمة يد الزمالك

وقال حمادة عبد الباري، مدير الفريق الأول لكرة اليد بنادي الزمالك، إنه تواصل مع أحمد مرتضى منصور، عضو مجلس إدارة النادي والمشرف على ألعاب الصالات، وتم توفير المبلغ المطلوب من قبل الاتحاد الإفريقي لكرة اليد وتم دفعه كاملًا وهو قيمة الرسوم الخاصة بالمشاركة في بطولة كأس الكؤوس الإفريقية لكرة اليد.

تصريحات لاعب يد الأهلي

وكان إبراهيم المصري، لاعب الفريق الأول لكرة اليد «رجال» بالنادي الأهلي أكد أن الفريق جاهز لمواجهة الزمالك مساء اليوم على لقب بطولة كأس الكؤوس الإفريقية في المباراة التي تجمع الفريقين بنهائي البطولة.

وأوضح أن الفريق في حالة تركيز شديد، واستعد للمباراة وسط معنويات مرتفعة في ظل الدوافع الكبيرة للفوز بالبطولة.

وأكمل: «لا توجد مواجهات سهلة وبالتأكيد مباراة النهائي لها حسابات مختلفة، والفوز على الزمالك في لقاء نهائي كأس السوبر الإفريقي يزيد من صعوبة اللقاء».

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
الدولة تسقط الجنسية عن ألبير شاؤل