اعلان

ريال مدريد يقرر استمرار أنشيلوتي رغم فضيحة السيتي

أنشيلوتي
أنشيلوتي

قررت إدارة نادي ريال مدريد، برئاسة فلورنتينو بيريز، عدم إقالة الإيطالي كارلو أنشيلوتي، المدير الفني للفريق الملكي، بعد الخروج من نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، عقب الهزيمة الكبيرة أمام مانشستر سيتي برباعية نظيفة.

وكشفت صحيفة 'آس' الإسبانية عن قرار فلورينتينو بيريز، باسمرار أنشيلوتي في منصبه حتى الموسم المقبل، كما سيدعوه لعقد اجتماع طارئ لبحث الصفقات التي ينوي الإيطالي ضمها لصفوف الريال الصيف القادم.

وكثرت الأنباء مؤخراً حول نية إدارة نادي ريال مدريد في الإطاحة بأنشيلوتي، خاصةً بعد خسارة الدوري الإسباني إلى جانب الخروج من دوري أبطال أوروبا، إلا أن بيريز أكد أن الإدارة قررت استمرار أنشيلوتي.

جوارديولا: شعرت أن مانشستر سيتي جاهز للفوز على ريال مدريد

في سياق آخر، قال بيب جوارديولا مدرب مانشستر سيتي أمس الأربعاء، إن فريقه كان مستعدا تماما بفضل المزيج الصحيح من الهدوء والضغط في إياب قبل نهائي دوري أبطال أوروبا لكرة القدم أمام ريال مدريد.

وسحق بطل إنجلترا ضيفه حامل اللقب 4-صفر ليفوز بنتيجة 5-1 في مجموع المباراتين ويصل إلى النهائي ضد إنتر ميلان، حيث سيحاول الفوز بأبرز بطولة للأندية في أوروبا للمرة الأولى.

وحقق سيتي ثأرا لطيفا لهزيمة مؤلمة في قبل النهائي أمام ريال قبل 12 شهرا.

وقال جوارديولا للصحفيين “كان لدي شعور في الأيام الماضية بأن لدينا مزيج من الهدوء والضغط للعب مثل هذا النوع من المباريات.

وأضاف: “وبعد عشر أو 15 دقيقة كان لدي شعور بالألم الذي عانينا منه الموسم الماضي … كان صعبا حقا، بالهزيمة التي خسرنا بها وأعتقد أنه في هذه اللحظة كان علينا تجرع السم”.

وأطاح ريال بنظيره الإنجليزي قبل 12 شهرا بنتيجة 6-5 إجمالا بعد انتفاضة استثنائية متأخرة في إياب قبل النهائي. وأضاف المدرب الإسباني “في الرياضة، تُتاح لك فرصة أخرى وعندما أسفرت القرعة عن مواجهة ريال مدريد، قلت ‭’‬نعم، أريد ذلك‭’‬”.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً