اعلان

الدوري الإنجليزي.. تعرف على موقف ليفربول من المشاركة في دوري أبطال أوروبا بعد فوز نيوكاسل يونايتد

الدوري الإنجليزي
الدوري الإنجليزي

يبحث الكثيرون من عشاق ومتابعي الكرة الأوروبية وخاصةً الدوري الإنجليزي الممتاز، عن موقف ليفربول من المشاركة في دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل، بعد فوز نيوكاسل يونايتد على برايتون أمس الخميس في مباريات الدوري الإنجليزي الممتاز.

وحقق فريق نيوكاسل يونايتد فوزاً مهماً أمس الخميس، على ضيفه برايتون، في المباراة التي جمعتهما على ملعب سانت جيمس بارك، في إطار مباريات الجولة 36 من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز.

أهداف مباراة نيوكاسل ضد برايتون

وافتتح دينيز أونديف أهداف نيوكاسل، عند تسجيله هدف عكسي بالخطأ في مرماه بالدقيقة 22، وضاعف دان بران النتيجة لنيوكاسل بالدقيقة 49 لينتهي الشوط الأول بتقدم الفريق المضيف بنتيجة 2-0.

وفي الشوط الثاني نجح دينيز أونديف في تقليل الفارق، بتسجيله الهدف الأول لبرايتون بالدقيقة 51، وفي الدقيقة 89 سجل كالوم ويلسون الهدف الثالث لصالح فريق نيوكاسل، والهدف الرابع جاء عن طريق برونو جيماريش بالدقيقة 91.

موقف ليفربول في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز.

ويحتل فريق ليفربول، المحترف ضمن صفوفه النجم المصري محمد صلاح، المركز الخامس بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 65 نقطة، بفارق 4 نقاط عن نيوكاسل صاحب المركز الثالث ونقطة واحدة عن مانشستر يونايتد صاحب المركز الرابع.

ويتوجب على فريق ليفربول الفوز بالمباراتين المتبقيتين في جدول مباريات الريدز في الدوري الإنجليزي، ليصبح رصيد من النقاط 71 نقطة، ومن أجل مشاركة ليفربول في دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل، يجب أن يتعثر أي من نيوكاسل يونايتد أو مانشستر يونايتد.

ويتبقى لمانشستر يونايتد 3 مباريات في الدوري الإنجليزي، وفي حال تعثر بالهزيمة في مباراتين وفاز في مباراة واحدة يصبح رصيده 69 نقطة، وبذلك يشارك ليفربول مع نيوكاسل يونايتد ومانشستر سيتي وأرسنال في دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة مانشستر يونايتد وبيرنلي (0-0) في الدوري الإنجليزي (لحظة بلحظة) | انطلاق المباراة