اعلان

فريق ينافس ذاته.. برشلونة يسعى إلى تحقيق رقم تاريخي على حساب ريال مدريد في الدوري الإسباني

برشلونة
برشلونة

كشفت تقارير إسبانية عن رغبة إدارة نادي برشلونة في تحقيق رقم تاريخي في الدوري الإسباني الممتاز، بعد تأكد فوز البارسا رسمياً ببطولة الدوري الإسباني الموسم الحالي قبل 4 جولات من انتهاءه.

وذكرت صحفية "ماركا" الإسبانية أن برشلونة يسعى لكسر الرقم المسجل بإسمه بتحقيق أكبر فارق من النقاط مع ريال مدريد في جدول ترتيب الدوري الإسباني.

ويتصدر برشلونة جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 85 نقطة بفارق 14 نقطة عن ريال مدريد وصيف الدوري برصيد 71 نقطة، ويتبقى 4 مباريات لكل فريق.

وفي موسم 2018 - 2019 فاز برشلونة بالدوري الإسباني بعد الوصول للنقطة 87 بفارق 11 نقطة عن أتلتيكو مدريد وصيف الليجا برصيد 76 نقطة، وبفارق 19 نقطة عن ريال مدريد صاحب المركز الثالث برصيد 68 نقطة.

ويخطط تشافي هيرنانديز، المدير الفني لفريق برشلونة، إلى الفوز بالمباريات المتبقية للفريق بالدوري الإسباني الموسم الحالي، من أجل الوصول للنقطة 105، ومع تعثر ريال مدريد في مباراتين أو أكثر يصبح الفارق من النقاط أكثر من 19 نقطة وبذلك يحطم الرقم التاريخي المسجل لبرشلونة في موسم 2018-2019 بتحقيق أكبر عدد من النقاط بينه وبين ريال مدريد في ترتيب الدوري الإسباني.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الزمالك والترجي في نهائي كأس الكؤوس الإفريقية لكرة اليد (لحظة بلحظة) | الترجي يتفوق