اعلان

على رأسهم ميسي| برشلونة يُخطط لتدعيم الهجوم بـ3 لاعبين

ليونيل ميسي
ليونيل ميسي

يُخطط نادي برشلونة الإسباني لتدعيم خط الهجوم بالكامل في الميركاتو الصيفي المقبل، وذلك عن طريق بيع عدد من لاعبي الفريق بهذا المركز والتعاقد مع نجوم جدد.

وحسبما أفادت صحيفة «سبورت» الكتالونية، خلال تقرير لها، فإن نادي برشلونة استقر على بيع فيران توريس وأنسو فاتي، وذلك بعدما وجد تشافي هيرنانديز، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الكتالوني، أن هذا الثنائي لا يُقدم الإضافة المطلوبة على مدار الموسم الحالي.

برشلونة يعرض ثلاثي الفريق للبيع

وذكرت الصحيفة أن برشلونة يستعد للاستماع لأفضل العروض المُقدمة، من الناحية المالية، لـ فيران توريس وأنسو فاتي، في ظل وجود رغبة من جانب الأندية الإنجليزية للتعاقد معهما وعلى رأسهم مانشستر يونايتد وتشيلسي.

وأشارت الصحيفة إلى أن برشلونة عرض على أتلتيكو مدريد إبرام صفقة تبادلية تقضي بضم البرسا لـ البلجيكي يانيك كاراسكو مقابل تعاقد الروخي بلانكوس مع فيران توريس، إلا أن إدارة أتلتيكو ما زالت تدرس الأمر.

وتابعت الصحيفة أن برشلونة يريد بيع المغربي عبد الصمد الزلزولي، جناح الفريق المُعار لـ أوساسونا لأحد أندية الدوري الإنجليزي، بشرط أن يلتقى عرضًا مناسبًا، وذلك بسبب رؤية تشافي له أن مستواه غير ثابت، وأن كاراسكو سيكون أكثر فائدة منه في مركز الجناح الأيسر.

ويُعد ليونيل ميسي، مهاجم باريس سان جيرمان الفرنسي، أكبر أهداف برشلونة على المستوى الهجومي، خلال الميركاتو الصيفي المقبل، خصوصًا مع اقتراب النادي الكتالوني من الحصول على موافقة رابطة الدوري الإسباني «لا ليجا» بخصوص الخطة الاقتصادية التي طرحها النادي من أجل السماح له بالتعاقد مع لاعبين جدد.

ويفاضل نادي برشلونة بين الثنائي؛ أوباميانج وروبرتو فيرمينو للتعاقد مع أحدهما لتدعيم مركز رأس الحربة، في ظل عدم وجود بديل قوي لـ روبرت ليفاندوفسكي.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً