اعلان

الدوري الإنجليزي| مانشستر سيتي للاحتفال وتشيلسي يطمع في فوز معنوى

مانشستر سيتي  و تشيلسي
مانشستر سيتي و تشيلسي
كتب : أحمد حسن

يترقب عشاق ومتابعي كرة القدم الإنجليزية، مباراة مانشستر سيتي وتشيلسي، التى تجمع الفريقين، على ملعب الاتحاد، مساء اليوم الأحد، ضمن منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز 'البريميرليج'.

وحسم مانشستر سيتي بقيادة مدربه بيب جوارديولا، لقب الدوري الإنجليزي لموسم الجاري، ليحتفظ بدرع البريميرليج للمرة الثالثة على التوالى، وذلك رغم تبقى للفريق السماوي 3 مباريات الإ أن خسارة أرسنال منافسه وصاحب المركز الثاني أمس السبت، أمام نوتنجهام فورست بهدف دون رد، حسمت بشكل رسمي فوز السيتيزين بالدوري الإنجليزي.

ويحتل السيتي صدارة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 85 نقطة بفارق 4 نقاط عن أرسنال صاحب الـ81 نقطة والذي يتبقى له مواجهة واحدة.

مانشستر يستي يلاقي تشيلسي للاحتفال باللقب الثالث على التوالي

ويدخل مانشستر سيتي مباراة اليوم، أمام تشيلسي، للاحتفال بتتويجه باللقب الثالث على التوالي، ويأمل جوارديولا في استغلال مبارياته المتبقية في الدوري الإنجليزي لتجهيز الفريق في أفضل شكل قبل خوض نهائي بطولة دوري أبطال أوروبا، يوم 10يونيو المقبل، أمام إنترميلان الإيطالي.

تشيلسي لتحقيق انتصار معنوى أمام مانشستر سيتي

أما يدخل فريق تشيلسي مباراة اليوم، الأحد، أمام مانشستر سيتي، لتحقيق انتصار معنوى لجماهير البلوز، في ظل الموسم الكارثي الذي يمر به الفريق اللندني، حيث يحتل المركز الثاني عشر برصيد 43 نقطة.

موعد مباراة مانشستر سيتي و تشيلسي

من المقرر أن تقام مباراة مانشستر سيتي وتشيلسي، بتمام الساعة السادسة مساء اليوم، الأحد، على ملعب الاتحاد، ضمن منافسات الجولة الـ37 من مسابقة الدوري الإنجليزي.تذاع مباراة مانشسترسيتي و تشيلسي في الدوري الإنجليزي، على قناة beIN Sports 1 HD Premium.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة مانشستر يونايتد ونيوكاسل في الدوري الإنجليزي الممتاز (لحظة بلحظة) | التشكيل