اعلان

اتحاد المصارعة لـ"أهل مصر": أحمد بغدودة متواجد في فرنسا.. وسيتم تجنيسه لأحد الدول العربية

أحمد بغدودة
أحمد بغدودة

أكد نبيل الشوربجي أمين الصندوق اتحاد المصارعة المصري، أن أحمد فؤاد بغدودة لاعب المنتخب الوطني، كان يفكر في الهروب منذ فترة طويلة، مؤكدا أن الفرصة جاءت من تونس بعد تتويجه بفضية بطولة إفريقيا للمصارعة الرومانية والمقامة في مدينة الحمامات.

اتحاد المصارعة لـ"أهل مصر": أحمد بغدودة متواجد في فرنسا.. وسيتم تجنيسه لأحد الدول العربية

وأضاف الشوربجي في تصريحات خاصة لـ"أهل مصر"، أن أحمد من العناصر المميزة في منتخب مصر، وما حدث كان سيحدث منذ فترة طويلة ولكن كانت الفرص لا تأتي بشكل مناسب للاعب.

وتابع أمين الصندوق، أن اللاعب طلب جواز سفره من إداري المنتخب لحصوله على بعض الأموال من الصرافة في تونس وشراء خطوط محمول للتواصل مع أهله في مصر، مما جعل فرصته في السفر كانت أسهل بعد حصوله علي تأشيرة شنجن من إسبانيا في مطلع السنة الجارية.

وأكمل الشوربجي، أن اللاعب متواجد حاليا في في دولة فرنسا بعد الكشف عن الهوية في مطار قرطاج بالعاصمة التونسية بعد تواصل رئيس الاتحاد المصري للعبة اللواء عصام نوار مع السفارة المصرية في تونس بعد غياب اللاعب عن العودة إلي مصر مع بعثة المنتخب.

وأشار نبيل، أن فؤاد سيقوم بالتجنيس مع أحد الدول العربية التي تتيح فرص التجنيس أو أحد الدول الأوروبية وتحديدا أمريكا التي تعمل على تجنيس أكبر عدد من اللاعبين في المصارعة لدخول منافسات قارية خلال السنة بشكل كبير.

وأختتم أمين الصندوق حديثه قائلا، اتحاد المصارعة سيعمل علي الحصول على حقوقه من اللاعب الهارب وسوف نرفع قضية في الاتحاد الدولي للعبة ومحضر رسمي في شرطة النزهة بعد غياب اللاعب عن بعثة المنتخب وهروبه إلي أوروبا.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً