اعلان

أزمة بين لاعبي الزمالك وأوسوريو بعد التعادل أمام الداخلية.. وشيكابالا يتدخل

كارلوس أوسوريو
كارلوس أوسوريو

نشبت أزمة جديدة بين لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، مع الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو، المدير الفني للفارس الأبيض، بعد التعادل الإيجابي بين الزمالك والداخلية أمس الاثنين، ضمن مواجهات الدوري المصري الممتاز.

وأكد مصدر داخل نادي الزمالك لـ 'أهل مصر'، أن بعض لاعبي الزمالك قاموا بشكوى جماعية للجنة الفنية بالنادي ضد كارلوس أوسوريو، بسبب طريقته في التدريبات الجماعية للفارس الأبيض، وتكراره لتطبيق أفكار جديدة في وقت قصير.

وأشار المصدر إلى أن محمود عبدالرازق شيكابالا، قائد الزمالك، رفض تصرف اللاعبين تجاه المدرب الكولومبي، حيث يرى شيكابالا أن المدرب لم يتأقلم مع الأجواء في الدوري المصري حتى الآن، خاصةً وأن مسيرته التدريبية كانت في أمريكا اللاتينية.

وشدد المصدر على أن شيكابالا طلب من اللاعبين أن يكونوا الداعم الأول لـ أوسوريو في الوقت الحالي، في ظل تراجع نتائج القلعة البيضاء في مسابقة الدوري المصري وتواجده بالمركز الرابع بجدول ترتيب الدوري المصري.

علاء عبد العال: استغليت حالة الزمالك الفنية.. وهدفي البقاء في الدوري

وفي سياق متصل، تحدث علاء عبد العال المدير الفني لفريق الداخلية، عن مباراة الزمالك مع فريقه أمس الاثنين، والتي انتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله، على ستاد السويس الجديد ضمن منافسات الدوري المصري الممتاز.

وقال علاء عبد العال فى تصريحات إذاعية عبر برنامج فى الملعب وأنت سايق مع الإعلامي إبراهيم فايق:' أنا دائما أسمع أن أنا فقط أتميز بالتدريب الدفاعي، ولكن ذلك ليس صحيح أنا الحمدلله استطيع اللعب بكل الطرق، على حسب حاجة المباراة.

وأضاف:' مباراة الزمالك أمس الجميع شاهد أننا كنا نلعب بشكل هجومي وضاغط على نادي الزمالك ، واستطعنا تهديد مرمي الزمالك ، وذلك يعني أني أستطيع لعب كرة هجومية أيضا وليس دفاعية فقط.

وتابع:' هدفي البقاء فى مسابقة الدوري المصري الممتاز مع الداخلية ، وحققنا نتائج جيدة الحمدلله.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً