اعلان

صفقات الزمالك الجديدة.. مهاجم إفريقي ومدافع تونسي أبرز طلبات أوسوريو لتدعيم الأبيض

الداخلية والزمالك
الداخلية والزمالك

يبحث الكثيرون من متابعي وجماهير الزمالك الفترة الأخيرة عن 'صفقات الزمالك الجديدة'، في ظل تراجع مستوى لاعبي الفارس الأبيض الموسم الحالي والابتعاد عن المنافسة في جميع البطولات، ولم يتبقى سوى بطولة كأس مصر 2023 والبطولة العربية.

وطلب الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو، المدير الفني للزمالك، من إدارة القلعة البيضاء ضرورة تدعيم صفوف الفارس الأبيض الصيف المقبل، بالعديد من الصفقات في مختلف المراكز نظراً لعدم اقتناعه بإمكانيات الكثير من لاعبي مدرسة الفن والهندسة.

وعلم 'أهل مصر' من مصادره داخل الزمالك، أن أوسوريو يرى أن خط الدفاع يأتي في أولوية صفقات الزمالك الموسم المقبل، بسبب تراجع مستوى حسام عبدالمجيد ومحمد عبدالغني، وتأكد إصابة الونش بقطع جزئي في الرباط الصليبي.

ونشر 'أهل مصر' من قبل أن إدارة الزمالك قررت التعاقد مع مدافع من دوريات شمال إفريقيا، لعدم وجود مدافعين بمستوى جيد في الدوري المصري، ورشّحت اللجنة الفنية لنادي الزمالك رباعي مدافع في دوريات شمال إفريقيا للتعاقد مع أحدهم الموسم المقبل، وهم: التونسي ضياء الدين الجويني، إسكندر العبيدي، إسماعيل المقدم، عثمان واتارا.

وأكد مصدر داخل الزمالك لـ 'أهل مصر' أن التونسي إسكندر العبيدي، مدافع فريق الإفريقي التونسي، هو الأقرب لتدعيم دفاع الزمالك الموسم المقبل، خاصةً وأن تعاقده مع الإفريقي ينتهي بنهاية الموسم الجاري، ما يجعل الصفقة تأتي في انتقال حر لعدم تكليف خزينة الزمالك مبالغ طائلة.

وأشار المصدر إلى أن العبيدي يجيد اللعب في مركزي قلب الدفاع والظهير الأيمن، ما يزيد من فرص انضمامه للفارس الأبيض الموسم المقبل.

مهاجم الزمالك الجديد.. مصدر يكشف حقيقة تفاوض الفارس الأبيض مع موليكا

ونفى مصدر مسئول داخل نادي الزمالك عن وجود أية مفاوضات بين إدارة النادي والكونغولي جاكسون موليكا، مهاجم بشكتاش التركي، والذي يرغب النادي الأهلي في ضمه الصيف المقبل، نظراً لارتفاع قيمته السوقية ومطالب إدارة النادي التركي المبالغ بها.

وذكر المصدر أن أوسوريو طالب بالفعل بضرورة التعاقد مع مهاجم أجنبي، والإدارة الفنية تعمل حالياً على ترشيح بعض الأسماء لعرضها على المدرب، حيث يرى أوسوريو أن سامسون أكينيولا، مهاجم الزمالك، لا يرقى للتواجد في صفوف النادي نظراً لمستواه المتراجع منذ انضمامه للقلعة البيضاء.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
القوات الأمريكية تلقي مساعدات منتهية الصلاحية للفلسطينيين في غزة.. فيديو