حقيقة رغبة كولر في التعاقد مع رمضان صبحي

رمضان صبحي
رمضان صبحي
كتب : أهل مصر

لا يزال الحديث عن رمضان صبحي، جناح الفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز، ومسألة عودته للنادي الأهلي هو المسيطر على الساحة الرياضية خلال الفترة الحالية.

وكان الإعلامي مهيب عبد الهادي، مُقدم برنامج «اللعيب» على قناة «إم بي سي مصر»، ذكر أن السويسري مارسيل كولر، المدير الفني لفريق الأهلي، طلب التعاقد مع رمضان صبحي من بيراميدز رافضًا ضم إبراهيم عادل، مهاجم الفريق السماوي.

رغبة كولر في ضم رمضان صبحي

وأكد مصدر مسئول من داخل النادي الأهلي، أن كولر لم يطلب التعاقد مع رمضان صبحي خلال الفترة الأخيرة، ولم يتحدث عنه لا هو ولا إبراهيم عادل.

وأشار المصدر إلى أن كولر ما زال يتابع اللاعبين المرشحين في مركز الجناح ورأس الحربة للاختيار الأنسب من بينهم، على أن يكون ذلك بعد نهائي دوري أبطال إفريقيا.

الأهلي يهزم إنبي

يُذكر أن الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي كان قد نجح في تحقيق نتيجة الفوز على حساب إنبي بهدفين دون رد، في المباراة التي جمعت الفريقين، ضمن منافسات الجولة الـ29 من الدوري المصري الممتاز.

ويستعد الأهلي لملاقاة نظيره طلائع الجيش غدًا الجمعة، في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة، وذلك ضمن منافسات الجولة الـ22 من الدوري المصري الممتاز.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً