اعلان

سيد معوض: كل الفرق تخشى مواجهة الأهلي رغم غياباته

سيد معوض
سيد معوض

يرى سيد معوض، نجم الأهلي ومنتخب مصر السابق، أن المارد الأحمر اقترب بشدة من حسم لقب الدوري المصري، مشيرًا إلى أن الأمر بالنسبة للفريق مسألة وقت.

وقال معوض، خلال تصريحات تليفزيونية: «الدوري أصبح مسألة وقت بالنسبة للنادي الأهلي، والتركيز الأهم حاليا هو مواجهتي الوداد في دوري أبطال إفريقيا، لذلك كولر يسعى للمحافظة على لاعبيه ويقوم بإراحتهم، والمباريات المحلية معظمها في متناول الفريق».

وأضاف معوض: «مصطفى شوبير أتمنى أن يؤدي بصورة جيدة؛ فهي فرصة جيدة له في الظهور حاليا، ومن الوارد أن يكون له دور في المباراة النهائية حال عدم جاهزية الشناوي أو علي لطفي، كما أن محمد شريف أو كهربا أي منهما يشارك في الهجوم وهما يقدمان مستوى طيبًا مؤخرًا».

تابع نجم الأهلي السابق: «معظم الفرق أصبحت قلقة من مواجهة الأهلي، حتى بالرغم من الغيابات عن الفريق الأحمر بسبب استمرارية الانتصارات، والمباراة صعبة على طلائع الجيش الذي سيواجه فريق مستقر فنيا، ولا يتأثر بالغيابات مطلقًا».

وأتم: «الأهلي يسعى لتجهيز البدلاء خلال مباريات الدوري، واراحة معلول هامة للغاية، والقائد لا يفرق معه شارة الكابتن مطلقا، هناك 11 قائد داخل الملعب».

موعد مباراة الأهلي وطلائع الجيش

ومن المقرر أن يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مع نظيره ومنافسه طلائع الجيش، اليوم الجمعة، في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة، وذلك ضمن منافسات الجولة الـ22 من الدوري المصري الممتاز.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
الحكومة: بيع أراض بالدولار لـ 34 شركة أجنبية في عدة مدن