اعلان

ليس الزمالك.. عرض جديد لنجم الأهلي بعد رفض كولر استمراره مع الفريق

مران الأهلي
مران الأهلي

تلقّى أيمن أشرف، الظهير الأيسر للنادي الأهلي، عرضاً جديداً من أحد الأندية في الدوري المصري الممتاز، للانتقال لصفوف هذا النادي في الصيف المقبل.

وتخطط إدارة نادي فاركو إلى التعاقد مع أيمن أشرف في صفقة انتقال حر، في ظل رغبة السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للنادي الأهلي، عدم استمرار اللاعب مع الفريق ومن ثم رحيله عن القلعة الحمراء.

وينتهي تعاقد أيمن أشرف مع النادي الأهلي بنهاية الموسم الجاري، كما غاب أيمن أشرف عن المشاركة في مباريات النادي الأهلي، فمنذ تولي كولر تدريب المارد الأحمر لم يشارك اللاعب في أي مباراة.

سموحة "طوق النجاة" للراحلين عن صفوف الأهلي

قرر السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للنادي الأهلي، رحيل عدد من اللاعبين في الفريق الأول لكرة القدم بالقلعة الحمراء، الصيف المقبل، لعدم حاجة الفريق فنياً لخدماتهم.

ومن أبرز الأسماء التي قرر كولر رحليها عن صفوف الأهلي، هم: شادي حسين، أيمن أشرف، برونو سافيو، محمد أشرف، رأفت خليل.

وأوضح مصدر مسئول داخل نادي سموحة لـ 'أهل مصر'، أن إدارة النادي السكندري تخطط لضم لاعبين اثنين من صفوف النادي الأهلي الموسم المقبل.

وأشار المصدر إلى أن المهندس فرج عامر، رئيس مجلس إدارة سموحة، سيطالب محمود الخطيب، رئيس الأهلي، بضم الثنائي: شادي حسين وأيمن أشرف لصفوف الفريق الأزرق الموسم المقبل، سواء على سبيل الإعارة أو بالشراء النهائي.

وابتعد الثنائي أيمن أشرف وشادي حسين عن المشاركة الفترة الاخيرة في المباريات مع النادي الأهلي، سواء محلياً أو إفريقياً، الأمر الذي جعل الثنائي يبدأ في البحث عن عدد من العروض.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
إنجاز ريال مدريد| رقم قياسي جديد ينتظر الأهلي قبل مواجهة مازيمبي