اعلان

أرقام مصطفى شوبير مع النادي الأهلي قبل مباراة طلائع الجيش

مصطفى شوبير
مصطفى شوبير

يلتقي النادي الأهلي اليوم بنظيره طلائع الجيش، في تمام الثامنة مساء اليوم الجمعة على استاد الكلية الحربية، في إطار المباراة المؤجلة من الجولة 22 من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز.

ويغيب عن صفوف فريق الأهلي في مباراة اليوم ثنائي حراسة المرمى: محمد الشناوي، وعلي لطفي، بعد إصابة الأول في مباراة الأهلي والترجي في إياب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا، وإصابة لطفي في مباراة الأهلي وإنبي بالدوري المصري.

ويتولّى مصطفى شوبير حراسة مرمى النادي الأهلي أمام طلائع الجيش اليوم، في اختبار قوي للحارس قبل مباراة الأهلي والوداد في نهائي دوري أبطال إفريقيا، والتي لم يعلن النادي الأهلي حتى الآن من الأقرب لحراسة مرماه خلال هذه المباراة.

ماذا قدّم مصطفى شوبير مع النادي الأهلي قبل مباراة طلائع الجيش اليوم؟

مصطفى شوبير

وشارك مصطفى شوبير مع الفريق الأول لكرة القدم في النادي الأهلي، خلال 9 مباريات، استقبلت شباكه خلالها 4 أهداف، واستطاع الخروج من 5 مباريات بشباك نظيفة.

وكانت مباراة الأهلي وأسوان في الجولة 34 والأخيرة من موسم 2020 - 2021، هي المباراة التي شهدت الظهور الأول لمصطفى شوبير في مرمى النادي الأهلي، وانتهت بفوز المارد الأحمر بهدفين مقابل هدف لفريق زهرة الجنوب.

كما شارك مصطفى شوبير مع النادي الأهلي خلال مباريات كل من: أسوان، الشرقية للدخان، الإسماعيلي، إنبي، طلائع الجيش، سيراميكا كليوباترا، إنبي في الدوري المصري.

وفي مباريات كأس مصر، حرس شوبير مرمى الأهلي خلال مباراتين، الأولى عام 2020 أمام الترسانة وفاز الأهلي وقتها بهدفين لهدف، ثم في عام 2022 أمام فريق المصري بالسلوم، وانتهت بانتصار المارد الأحمر بهدف نظيف.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً