اعلان

بيراميدز يزاحم الزمالك على خطف نجم منتخب مصر

منتخب مصر
منتخب مصر

دخل نادي بيراميدز بقوة في المنافسة على الحصول على خدمات لاعب وسط منتخب مصر، والذي يضعه الزمالك كأولوية قصوى لتدعيم صفوف الأبيض الميركاتو الصيفي المقبل.

وعلم 'أهل مصر' من مصادره أن إدارة بيراميدز تجهز عرضاً قوياً للحصول على خدمات محمود حمادة، لاعب فاركو، لضمه للفريق السماوي الموسم المقبل في ظل ضعف خط الوسط في الفريق.

وأكد مصدر داخل بيراميدز أن جايمي باتشيكو، المدير الفني للفريق، طالب إدارة النادي بضرورة تدعيم خط وسط الفريق تحسباً لرحيل بلاتي توريه، الذي لاقى اهتمام العديد من الأندية الخليجية، بالإضافة إلى تراجع مستوى محمود عبدالعاطي دونجا.

الزمالك يبدء المفاوضات لضم محمود حمادة

ويسعى مسؤولو نادي الزمالك، لبدء المفاوضات مع نظائرهم بنادي فاركو، وذلك من أجل ضم اللاعب محمود حمادة لاعب خط وسط الفريق السكندري، لتدعيم صفوف الفريق الأبيض.

وكشف مصدر من داخل الزمالك، أن اللجنة الفنية أعطت الضوء الأخضر لصالح مسؤولو الزمالك لبدء المفاوضات مع فاركو من أجل ضم محمود حمادة لدعم خط وسط الفريق الأبيض.

وأوضح المصدر أن محمود حمادة ينال تقدير اللجنة الفنية بنادي الزمالك، بجانب إعجاب المدرب الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو بإمكانيات اللاعب.

وأشار المصدر أن مسؤولو الزمالك ينوا تقديم عرض لنادي فاركو بعقد صفقة تبادلية بالتعاقد مع محمود حمادة مقابل مصطفي الزناري أو عمر جابر لاعبا الزمالك.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة بيراميدز وفيوتشر بالدوري المصري (لحظة بلحظة) | التشكيل