اعلان

مرتضى منصور: الزمالك مريض سرطان.. وسنعلن عن قرارات الإدارة في هذا الموعد

مرتضى منصور
مرتضى منصور

تحدث مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، عن حقيقة تهديده للدولة بخروج عمال وموظفين النادي للتظاهر بسبب عدم حصولهم على رواتبهم، بعد أزمة الحجز على أرصدة البنوك.

وقال مرتضىى منصور في فيديو نشره على قناته على 'اليوتيوب':'عندنا مشكلة كبيرة في نادي الزمالك تخص فريق كرة القدم والموظفين وحمامات السباحة وأمور أخرى كثيرة'.

مرتضى منصور مرتضى منصورأضاف:' ممكن أقعد في البيت وأشتري دماغي أنا راجل معتذر للأعضاء والجماهير عن عدم الاستمرار في رئاسة النادي ولكن الموقف الحالي في الزمالك عامل زي ما تشوف ابنك بيموت قدامك ولا تملك القدرة على انقاذه'.

أكمل:' أنا أكبر محامي في مصر والعالم العربي، اجتماع مجلس إدارة النادي انتهى وسنعلن عن القرارات التي تم اتخاذها للرد على كل المهاترات وكشف الحقائق بعد مباراة الزمالك وطلائع الجيش في الدوري'.

تابع:' ربنا يكون في عون مجلس إدارة نادي الزمالك يتحملون ما هو فوق طاقة البشر، العمال والموظفين في النادي كل يوم يسألون عن رواتبهم'.

وأتم رئيس الزمالك:' احنا في أزمة عنيفة لأول مرة الزمالك بيدفع ثمن اعتزازه بكرامته وكبريائه الناس عاوزة تقبض فلوسها ولما أقول من فضلكم الناس هتنفجر وتطلع الشارع يتهمونني بتهديد البلد، ياعم أنا لا أهدد بقولك أتفضل في مشكلة الزمالك كان مريض أنفلونزا كبر وبقى سرطان أعوذ بالله نعالج ولا نستنى لما المريض يموت'.

24 يونيو.. الحكم في 6 طعون لمرتضى منصور على أحكام غرامات مالية ضده

قررت محكمة جنح النقض، اليوم السبت، حجز 6 طعون مقامة من مرتضى منصور على أحكام بتغريمه في قضايا سب وقذف، إلى جلسة 24 من يونيو المقبل، للنطق بالحكم.

طعن مرتضى منصور على 5 غرامات تتعلق بأحكام صادرة بحقه لصالح النادي الأهلي.

قضت محكمة النقض، في وقت سابق، برفض الطعن المقدم من مرتضى منصور، وتأييد حكم حبسه شهرًا مع الشغل، والنفاذ بتهمة سب وقذف محمود الخطيب وأعضاء مجلس إدارة النادي الأهلي.

تقدمت نيابة النقض بمذكرة برأيها بطلب رفض الطعن المقدم من رئيس الزمالك مرتضى منصور وتطالب بتنفيذ حكم الحبس ضده لمدة شهر.

وكتب محمد عثمان، عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك»: «الحمد لله.. محكمة النقض ترفض طعن مرتضى منصور وتأييد حكم حبسه شهر مع النفاذ فى القضية المرفوعة منا لصالح الكابتن محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي».

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
أونروا: لن نخلي مواقعنا في غزة وسنحافظ على وجودنا في رفح الفلسطينية لأطول فترة