اعلان

مشاهدة مباراة الأهلي وسيراميكا كليوباترا في الدوري المصري اليوم

الأهلي وسيراميكا كليوباترا
الأهلي وسيراميكا كليوباترا
كتب : أحمد حسن

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لمواجهة فريق سيراميكا كليوباترا، مساء اليوم، الإثنين، في مباراة مؤجلة بين الفريقين من الجولة الـ27 بالدوري المصري، ويبحث عشاق ومحبي الكرة المصرية عن رابط لمشاهدة مباراة الأهلي وسيراميكا كليوباترا.موعد مباراة الأهلي وسيراميكا كليوباترا

من المقرر أن تنطلق مباراة الأهلي وسيراميكا كليوباترا، بالساعة التاسعة والنصف مساء اليوم الإثنين، على ستاد القاهرة.

موقف الأهلي وسيراميكا قبل الصدام الليلة

يسعى الأهلي للفوز على سيراميكا كليوباترا، وتعزيز صدارته لجدول ترتيب الدوري المصري، كما يعتبر الجهاز الفني للنادي الأهلي بقيادة المدرب السويسري مارسيل كولر مباراة سيراميكا كليوباترا بروفة آخيرة قبل مواجهة الوداد في نهائي دوري أبطال إفريقيا.

في المقابل، يسعى سيراميكا كليوباترا، بقيادة حلمي طولان، لتحقيق الانتصار الأول على الأهلي محليًا هذا العام، وتحسين مركز الفريق في الدوري، وتعويض السقوط أمام فيوتشر في الجولة الماضية.

الأهلي وسيراميكا كليوباترا

ترتيب الأهلي وسيراميكا كليوباترا

يعتلي الأهلي قمة الدوري المصري الممتتاز برصيد 59 نقطة، على الرغم من تبقى له 6 مباريات مؤجلة، بعدما خاض 23 مباراة حقق الفوز فى 18 مباراة، وتعادل فى 5 مواجهات ولم يعرف طعم الخسارة، ويمتلك الأهلى أقوى خط هجوم بـ44 هدفاً، كما يُعد الأهلى الأفضل دفاعياً حيث اهتزت شباكه بـ7 أهداف فقط.

يحتل سيراميكا المركز الثانى عشر بجدول ترتيب الدورى برصيد 31 نقطة بعدما لعب 28 مباراة حقق الفوز فى 6 لقاءات وتعادل فى 13 مباراة وخسر 9 مواجهات وسجل لاعبوه 27 هدف وتلقت شباكه

حكم مباراة الأهلي وسيراميكا كليوباترا

من المقرر أن يدير مباراة الأهلى وسيراميكا الحكم محمد عادل، ويعاونه سمير جمال وخالد حسين مساعدين، وهشام الفلال حكما رابعا، وحسام عزب على تقنية الـ VAR ويساعده هانى خيري.

تشكيل الأهلي المتوقع أمام سيراميكا كليوباترا

حراسة المرمى: مصطفى شوبير

الدفاع: علي معلول، محمد عبد المنعم، محمود متولي، خالد عبد الفتاح

الوسط: مروان عطية، أليو ديانج، عمرو السولية

الهجوم: حسين الشحات، محمد شريف، بيرسي تاو

غيابات الأهلي أمام سيراميكا كليوباترا

يفقتد الأهلي لجهود العديد من لاعبيه أمام سيراميكا كليوباترا، حيث يغيب كل من أكرم توفيق وكريم فؤاد وحمدى فتحى وعلى لطفى وحمزة علاء بسبب الإصابة، ومحمد الشناوى بسبب الإيقاف، ومحمد أشرف وأيمن أشرف وشادى حسين ومحمد فخرى وطاهر محمد طاهر وياسر إبراهيم لأسباب فنية.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً