اعلان
اعلان

الظهور الأول لأحمد فؤاد بغدودة المصارع الهارب.. والده يكشف الحقيقة

أحمد بغدودة
أحمد بغدودة

كشف فؤاد بغدودة والد لاعب المصارعة الحرة الهارب، حقيقة ظهور نجله لأول مرة منذ واقعة هروبه من معسكر منتخب مصر للمصارعة في تونس.

ونقلت بعض الأنباء نشر الحساب الشخصي للمصارع المصري، أحمد فؤاد بغدودة، عبر 'انستجرام' فيديو معلقًا عليه:'الحمد لله'.

ورفع الحساب ذاته عبر خاصية ستوري 'انستجرام'، توضيح لحقيقة نشر أحمد فؤاد بغدودة لهذا الفيديو، معلقًا:'أنا والد أحمد فتحت الأكونت عشان محدش يستغل اسم ابني ويعمل اكونتات تانية وده يبقى شغال والناس عرفاه'.

أحمد بغدودة أحمد بغدودة وأضاف والد بغدودة:' أدعوله كتير الفترة الجاية'.

بغدودة تدوينة والد بغدودة

اتحاد المصارعة: "بغدودة" ليس سوبر مان.. والتعاطف معه يؤدي لهروب أبطال آخرين

شهد اجتماع لجنة الشباب والرياضة بمجلس النواب، برئاسة الدكتور محمود حسين، مناقشات موسعة حول أزمة هروب لاعب المصارعة أحمد بغدودة؛ وذلك خلال مناقشات استعدادات الاتحادات الرياضية لأولمبياد باريس 24، بحضور وزير الشباب الدكتور أشرف صبحي.

اجتماع لجنة الشباب لأزمة بغدودة

ووجه الدكتور محمود حسين، رئيس لجنة الشباب عدد من التساؤلات للقائمين علي اتحاد المصارعة، حول أسباب هروب اللاعب، وإحالة عدد من أعضاء الاتحاد للنيابة.

وعقب نبيل الشوربجي، أمين صندوق اتحاد المصارعة، بأن والد اللاعب الهارب أحمد بغدودة أثار اللغط بمعلومات مضللة في وسائل الإعلام، وادعي أن الاتحاد خصم منه مكافآت الفوز في البطولة، وهو ما يتنافي مع الواقع.

وأشار إلى أن بغدودة تم اختياره في المشروع القومي للناشئين وظل فيه من 2012 الي 2017، ثم انتهت فترة تدريبة وانتقل للعب في مركز شباب بيلا، وبعد فترة قرر الاتحاد ضمه من بيلا للمشروع القومي للصفوة؛ وذلك لتحسين دخل اللاعب حيث يتقاضي 2000 جنيه من 'الصفوة' و3 آلاف من اتحاد المصارعة.

وأضاف أن لائحة اتحاد المصارعة، تنص على أن انتقال أي لاعب من نادي لأي جهة يقوم بسداد 13600 جنيه لصالح الاتحاد، وتم الاتفاق مع اللاعب علي خصمهم من مرتبه من الاتحاد، لافتا إلى أن 'بغدودة' كان له لدي الاتحاد 18 ألف جنيه أجر 6 شهور، وتم خصم الضرائب منها ورسوم الانتقال من بيلا.

وأشار إلى أنه قبل هروب اللاعب بـ 3 أيام تم فتح أزمة الخصم من مرتبه بحضور مسئولي وزارة الشباب، الذين علموا بتلك المشكلة لأول مرة، لافتا إلى أن الوزارة لا دخل لها بأزمة اللاعب وعندما علمت بالمشكلة وعدت 'بغدودة ' برد المبلغ له عقب عودته لمصر.

واستطرد أمين صندوق اتحاد المصارعة حديثه: 'بغدودة ليس سوبر مان وأخطأ خطأ كبير وسيؤدي التعاطف معه إلى هروب أبطال آخرين، وتابع: 'لدينا أبطال يتلقون عروض بالملايين للتجنيس مثل 'كيشو' وسمر حمزة ورغم ذلك يرفضون تلك العروض بدافع الانتماء'.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
الحكومة تكشف حقيقة إجراء تعديلات على مواعيد جدول امتحانات الثانوية العامة 2024