اعلان
اعلان

نتيجة وأهداف مباراة إشبيلية وروما في نهائي الدوري الأوروبي

إشبيلية وروما
إشبيلية وروما

يقدم 'أهل مصر' نتيجة وأهداف مباراة روما وإشبيلية في نهائي الدوري الأوروبي يوروباليج، حيث يستضيف استاد بوشكاش أرينا بمدينة بودابست بدولة المجر، المباراة النهائية لبطولة الدوري الاوروبي بين إشبيلية ضد روما، اليوم الأربعاء في تمام العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة.

مشاهدة نتيجة وأهداف مباراة روما ضد إشبيلية في نهائي الدوري الأوروبي

يأمل فريق روما الإيطالي بقيادة المدرب المخضرم جوزيه مورينيو، في الفوز على أشبيلية وحصد اللقب الأوروبي الثاني لفريق العاصمة الإيطالية بعد التتويج ببطولة دوري المؤتمر الأوروبي العام الماضي بعد الفوز على فينورد بهدف دون رد.

ويسعى فريق أشبيلية الإسباني ' النادي الأندلسي' في تحقيق الانتصار على روما والتتويج ببطولة الدوري الأوروبي للمرة السابعة لمواصلة سطوته على اللقب الأوروبي.

نتيجة وأهداف إشبيلية وروما في نهائي اليوروباليج

ويتبقى أمام فريقى روما وأشبيلة سوى فرصة واحدة من أجل ضمان التواجد في بطولة دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل، وذلك بعد فقدان كليهما التواجد في المراكز الأربعة الأولي في الدوري الإيطالي والإسباني ليفشلا في خطف بطاقة العبور لدوري أبطال أوروبا.

وتعد الفرصة الوحيدة لكلا الفريقين من أجل التأهل والتواجد في بطولة دوري الأبطال هو الفوز بلقب الدوري الأوربي، لذا تعد المباراة متعددة الأهمية بالنسبة للفريقين.

تشكيل روما

حراسة المرمى: روي باتريكو.

خط الدفاع: إيبانيز، مانشيني، سمولينج، سبينتزولا، كريستانت.

خط الوسط: نيمانيا ماتيتش، كيليك، بيليجريني.

خط الهجوم: باولو ديبالا، أبراهام.

تشكيل إشبيلية

WhatsApp
Telegram