اعلان

بعد الخسارة.. مورينيو غير متأكد من مستقبله مع روما

جوزيه مورينيو
جوزيه مورينيو
كتب : أهل مصر

‬قال جوزيه مورينيو مدرب روما إنه غير متأكد من مستقبله في النادي بعد الخسارة 4-1 بركلات الترجيح في نهائي الدوري الأوروبي لكرة القدم أمام إشبيلية، أمس الأربعاء.

وتعني الهزيمة أن روما فشل في التأهل إلى دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل وكذلك أثارت الخسارة تساؤلات حول ما إذا كان المدرب البالغ عمره 60 عاما سيبقى في العاصمة الإيطالية بعد أن ارتبط بالانتقال لتدريب باريس سان جيرمان.

وقال مورينيو لشبكة سكاي سبورتس إيطاليا “يجب أن أقاتل من أجل هؤلاء اللاعبين، وبالتالي لا أقول بموضوعية إنني سأبقى.

تحدثت مع مسؤولي النادي في ديسمبر عندما تلقيت عرضا من المنتخب البرتغالي. لم يكن لدي أي اتصال مع أي شخص آخر منذ ذلك الحين. يتبقى عام في عقدي مع النادي وهذا هو الوضع حاليا”.

وكانت هذه أول هزيمة لمورينيو في نهائي أوروبي، لكنه قال إنه فخور بأداء فريقه وأقر بأن الموسم كان له أثره.

وأضاف “نحن مرهقون بدنيا وذهنيا، ونشعر بالوهن والضعف لأننا نعتقد أنها هزيمة غير عادلة شهدت العديد من الأحداث القابلة للنقاش.

نحن متعبون للغاية لكن نشعر بالفخر. أقول دائما إنه يمكنك أن تخسر مباراة كرة قدم، لكن ليس كرامتك أو احترافيتك أبدا… لقد خسرت هذه المباراة لكنني أعود إلى روما أكثر فخرا هذه المرة. قدم اللاعبون كل شيء على الإطلاق هذا الموسم”.

كما انتقد مورينيو الحكم أنطوني تيلور، وأشار إلى أن الحكم الإنجليزي أشهر عددا كبيرا للغاية من البطاقات الصفراء.

وقال “كانت مباراة قوية ونابضة بالحياة أدارها حكم بدا من إسبانيا. كانت هناك بطاقات صفراء طوال الوقت”.

وأضاف لمنصة دازون لاحقا “لقد اعتدنا على تأثير الحكام في مبارياتنا، إنه ليس بالأمر الجديد، لكنني لم أتوقع ذلك في نهائي أوروبي”.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً