اعلان

مدرب الدفاع الحسني الجديدي يتوقع مهاجمة الوداد للأهلي في ذهاب نهائي إفريقيا

عبد الرحيم طاليب
عبد الرحيم طاليب

أكد عبد الرحيم طالب، المدير الفني لفريق الدفاع الحسني الجديدي المغربي، إن فريق الوداد سوف يهاجم الاهلي في مباراة الذهاب بمصر، ولن يلعب على الدفاع طوال المباراة.

قال عبد الرحيم في تصريحات خلال برنامج 'كورة كل يوم' المذاع على شاشة قناة الحياة، إن فريق الوداد لديه ثقافة الفوز ولا يلعب على الدفاع في أي مباراة، ومستواه تحسن كثيرا مع المدرب الجديد.

 عبد الرحيم طالب، المدير الفني لفريق الدفاع الحسني الجديدي المغربي عبد الرحيم طالب، المدير الفني لفريق الدفاع الحسني الجديدي المغربي

تابع: حمزة الهنوري من أفضل اللاعبين في الدوري المغربي ولو انضم للأهلي سيصنع الفارق مع الفريق.

رصد سعيد الناصري رئيس مجلس إدارة نادي الوداد البيضاوي المغربي، مكافأة للاعبيه تقترب من 100 ألف دولار، من أجل تحفيزهم قبل ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا.

ومن المقرر أن يقام مباراة الذهاب بين الأهلي والوداد المغربي، ذهابًا، على أرضية ملعب ستاد القاهرة الدولي يوم 4 يونيو المقبل، أما الإياب فسيحتضنه 'مركب محمد الخامس' بالدار البيضاء، يوم 11 من الشهر ذاته.

وقالت صحيفة ' هسبورت ' المغربية أن الناصيري خصص منحا مالية تقترب من 100 ألف دولار لتحفيز لاعبيه أكثر على تحقيق نتيجة إيجابية في قلب ملعب القاهرة الدولي، قبل مباراة العودة بالمركب الرياضي محمد الخامس بالدار البيضاء.

أوضحت الصحيفة أن رئيس نادي الوداد أخبر اللاعبين بأن هذه المكافأة خاصة بلقاء الذهاب فقط، بخلاف ما سيحدده من مكافأة أخرى لمباراة الإياب بالمغرب.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً