اعلان

صحفي إسباني: ريال مدريد سيعلن مغادرة بنزيما اليوم بنسبة 100%

كريم بنزيما
كريم بنزيما

فجر سيرخيو فالنتين الصحفي الإسباني، فأن ريال مدريد سيعلن مغادرة الفرنسي كريم بنزيما، عن صفوف الفريق، مرجحًا ذلك، بنسبة 100%.

وكتب فالنتين:' بنزيما سوف يغادر ريال مدريد 100٪'.

كريم بنزيما كريم بنزيماوأضاف:' سيتم الإعلان عن ذلك بعد ظهر اليوم في مؤتمر صحفي'.

اتحاد جدة يوافق على طلبات بنزيما.. "عرض مُغري للغاية"

أفادت تقارير صحفية إسبانية بموافقة نادي اتحاد جدة السعودي على طلبات النجم الفرنسي كريم بنزيما، مهاجم فريق ريال مدريد الإسباني، من أجل الحصول على توقيعه في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

ونشرت شبكة ريليفو الإسبانية تقرير تفيد فيه بأن الاتحاد السعودي يتوقع الحصول على موافقة نهائية من كريم بنزيما لإنتقاله إلى المملكة، بعدما استوفى كامل متطلباته في المفاوضات خلال الساعات القليلة الماضية.

مُغري للغاية

ووصفت الشبكة الإسبانية أن العرض المُقدم لبنزيما من العميد، بالمغري للغاية، كما أشارت إلى أن قيمة عقد بنزيما أقل بقليل من العرض الذي تم توقيعه فريق النصر مع كريستيانو رونالدو، ويترقب نادي العميد للحصول على رد من بنزيما في ظرف أسبوع على أقصى تقدير.

من جهة أخرى ذكرت صحيفة موندو ديبورتيفو الإسبانية، تفاصيل العرض المقدم من العميد للفرنسي صاحب الـ 35 عامًا، يبلغ 200 مليون صافي مرتب من الضرائب، لمدة موسمين، أي 100 مليون يورو في الموسم الواحد، إضافة إلى عمولة من حقوق الرعاية والصورة، فضلًا عن انه سيكون سفير لكأس العالم 2030.

ومن المنتظر أن يتخذ بنزيما قراره في القريب العاجل، مع عدم إنكار المقربين من اللاعب أنه سيودع الريال هذا الأسبوع، على أن يتم تكريمه في ريال مدريد حال كانت مباراة الأحد المقبل ضد أتلتيك بلباو في الدوري المحلي هي الأخيرة له مع الميرينجي.

ويعتبر البرازيلي روبرتو فيرمينو هو المرشح الأبرز لخلافة بنزيما في ريال مدريد بسبب سجله التهديفي المميز وخبرته في دوري أبطال أوروبا، ويظن اللوس بلانكوس أنه يمكن أن يلعب لمدة موسمين كمهاجم للفريق، حتى التعاقد مع النرويجي إيرلينج هالاند.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً