اعلان

موعد مباراة الأهلي والوداد المغربي في نهائي دوري أبطال إفريقيا

الأهلي والوداد المغربي
الأهلي والوداد المغربي

يبحث الكثيرون من عشاق ومتابعي كرة القدم الإفريقية، عن موعد مباراة الأهلي والوداد المغربي، في مباراة ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا 2023، في مباراة هامة ومنتظرة يبحث فيها المارد الأحمر عن رد الاعتبار من الوداد المغربي بعد الهزيمة وخسارة اللقب الموسم الماضي بمركب محمد الخامس.

يواجه فريق الأهلي نظيره الوداد المغربي اليوم الأحد 4 يونيو 2023 في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة- مصر في ذهاب الدور النهائي لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

الأهلي والوداد.. بدء توافد الجماهير لمتابعة مباراة نهائي دوري الأبطال

وبدأت جماهير النادي الأهلي بالتوافد على مدرجات استاد القاهرة الدولي لمشاهدة مباراة الأهلي والوداد في نهائي دوري أبطال إفريقيا، حيث تعتبر مباراة الأهلي اليوم مباراة من نوع خاص بالنسبة للجماهير الحمراء، بعد خسارة لقب نهائي دوري الأبطال الموسم الماضي أمام الوداد بثنائية نظيفة، ما يجعل مباراة اليوم ثأرية للمارد الأحمر.

قال وليد عبد الوهاب المدير التنفيذي لـ ستاد القاهرة الدولي، أنه يتمني أن اليوم يكون مميز كالعادة بوجود الجماهير، وأن هناك فرحة كبيرة بسبب وجود النادي الأهلي ممثل مصر فى نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وقال وليد عبد الوهاب فى تصريحات عبر برنامج فى الملعب وأنت سايق مع الإعلامي إبراهيم فايق:' اليوم هو احتفالي بوجود النادي الأهلي فى نهائي دوري أبطال إفريقيا وان شاء الله الناس كلها تكون مبسوطة النهاردة، والكل فى الطريق الأن وهناك بالفعل جماهير كبيرة داخل الملعب، الأن قبل المباراة بساعات.

ملعب مباراة الأهلي ضد الوداد في نهائي البطولة الأفريقية

يستضيف ملعب استاد القاهرة مباراة في ذهاب الدور النهائي لبطولة دوري أبطال أفريقيا والمقرر لها اليوم الأحد في التاسعة مساء بتوقيت القاهرة- مصر.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي ضد الوداد المغربي في نهائي دوري الأبطال

ستنقل قناة أون تايم سبورتس الأرضية مباراة الأهلي ضد الوداد المغربي في ذهاب نهائي بطولة دوري أبطال أفريقيا والمقرر لها عند الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة، كما ستنقل قناة أون تايم سبورتس مباراة الأهلي ضد الوداد المغربي حيث تمتلك الحقوق الحصرية لبث مباريات دوري أبطال أفريقيا فضائيًا>

مشوار الأهلي و الوداد قبل نهائي دوري أبطال إفريقيا 2023

صعد النادي الأهلي لـ نهائي دوري أبطال إفريقيا، بعد الفوز على الترجي التونسي ذهابًا وإيابًا، حيث انتصر المارد الأحمر في مباراة الذهاب على ملعب حمادي العقربي بثلاثية نظيفة، وكرر الفوز بمباراة الإياب على استاد القاهرة الدولي بهدف نظيف.

أمام الوداد البيضاوي نجح في العبور إلى مباراة النهائي، بعد مباراة مثيرة في إياب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا، أمام فريق صن داونز الجنوب إفريقي، بنتيجة 2-2 بعد مباراة مثيرة بين الفريقين، ويذكر أن مباراة الذهاب بمدينة كازابلانكا بالتعادل السلبي.

كولر يستقر على تشكيل الأهلي

استقر السويسري مارسيل كولر، على أغلبية عناصر فريق الأهلي أمام الوداد المغربي، بجانب المفاضلة في مركزين فقط، حيث يفاضل بين الحارس الشاب مصطفي شوبير وبين الحارس علي لطفي، في ظل غياب محمد الشناوي الحارس الأساسي.

بجانب لم يحسم كولر قراره بشأن مهاجم النادي الأهلي في مباراة نهائي إفريقيا، حيث يفاضل بين الثنائي محمد شريف ومحمود عبد المنعم كهربا.

التشكيل المتوقع لـ الأهلي

حراسة المرمي: مصطفى شوبير

الدفاع: علي معلول، محمد عبد المنعم، ياسر إبراهيم، محمد هاني

الوسط: حمدي فتحي، مروان عطية، أليو ديانج

الهجوم: حسين الشحات، محمود عبد المنعم كهربا، بيرسي تاو

توافد الجماهير على محيط ستاد القاهرة لحضور نهائي الأهلي والوداد

حرصت الجماهير على التواجد في محيط ستاد القاهرة، قبل بدء المباراة بـ 7 ساعات وذلك استعدادًا لمؤازرة الأهلي أمام الوداد في نهائي دوري أبطال إفريقيا.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً