اعلان

«اتحاد الكرة الكوميدي».. تعليق مثير من ميدو على قرار استبعاد بعض الأندية من الدوري المصري

أحمد حسام ميدو
أحمد حسام ميدو

أثار أحمد حسام ميدو، عضو اللجنة الفنية بنادي الزمالك، الجدل بتعليق مثير على قرار اتحاد الكرة المصري باستبعاد أي نادٍ لديه مديونيات لدى الجبلاية أو لأي نادٍ آخر، وحرمانه من المشاركة في بطولة الدوري المصري الممتاز الموسم المقبل.

ونشر ميدو عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي 'تويتر' قائلاً : 'اتحاد الكرة المصري الكوميدي يؤكد بأن اي نادي عليه مديونيات مش هيشارك في الدوري السنه اللي جايه.. الباسوورد بتاع الواي فاي ايه يا أستاذ جمال؟'

أول رد من الزمالك بشأن الاستبعاد من بطولة الدوري بسبب مديونية اتحاد الكرة

وتواصل 'أهل مصر' مع أحد مسئولي نادي الزمالك من أجل معرفة موقف القلعة البيضاء، من قرارات اتحاد الكرة بحرمان أي نادي لديه مديونية لصالح الجبلاية، حيث يعتبر الفارس الأبيض على رأس الأندية المُدانة لصالح اتحاد الكرة.

وأكد المصدر أن مسئولي الزمالك سيتواصلون مع اتحاد الكرة بشأن جدولة أو تأجيل دفع المديونية، خاصةً وأن النادي يعاني في الوقت الحالي من أزمة مالية ضخمة بسبب الحجز على أرصدة النادي بالإضافة لعدم تواجد أية أموال في خزينة النادي.

وأشار المصدر إلى أن اتحاد الكرة أعلن أن أي نادي يتوصل لحل بدفع المديونية أو تأجيلها أو جدولتها يتم منحه رخصة المشاركة في الدوري المصري، وهو ما يسعى مسؤولو القلعة البيضاء في التوصل إليه مع مسئولي الجبلاية الفترة المقبلة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة المصري البورسعيدي والبنك الأهلي (0-2) في الدوري الممتاز (لحظة بلحظة) | بداية الشوط الثاني