اعلان

مدرب الوداد: أمتلك ميزة على كولر وأحب مواجهة الأهلي وتفوقنا عليه مرتين

فاندنبروك مدرب الوداد
فاندنبروك مدرب الوداد
كتب : أحمد حسن

أدلى البلجيكي سفين فاندنبروك المدير الفني لنادي الوداد البيضاوي ، بتصريحات نارية عن مواجهة الأهلي في إياب نهائي إفريقيا.

ويستضيف فريق الوداد نظيره الأهلي، يوم الأحد المقبل، على ملعب مركب محمد الخامس بالدار البيضاء، ضمن منافسات إياب نهائي دوري أبطال إفريقيا.

تصريحات نارية لـ فاندنبروك قبل مواجهة الأهلي

وقال فاندنبروك في تصريحات اعلامية خلال فيديو عبر الحساب الرسمي لموقع الكاف علي 'يوتيوب': 'ربما أكون أكثر خبرة بقليل بالكرة الإفريقية، أكثر من مدرب الخصم (كولر المدير الفني للأهلي)، وهذه تعد ميزة لي في المباراة النهائية'.

وأضاف: 'ولكن مدرب الخصم أكثر خبرة بشكل عام وأكبر مني، لذا كل منا له ميزة'.

وتابع: 'كانت بطولة قوية هذا الموسم تأخرنا في النتيجة ولكننا عدنا عدة مرات، لم يكن الأمر سهلًا وخاصة بعد التعادل في مباراة صن داونز الجنوب إفريقي في مباراة نصف النهائي'.

الأهلي ضد الوداد

مدرب الوداد يتوعد الأهلي

وواصل: 'لم يتوقع أحد أن نعبر إلى المباراة النهائية من جنوب إفريقيا، لكن فعلنا ذلك، ولعبنا لقاءً جيدًا من الجانب الذهني، أعتقد أن خبرة هذا الجيل خلال الـ 5 أو 6 سنوات السابقة بدوري أبطال إفريقيا ميزة كبيرة، وهم يمتلكون هذا النضج ويعرفون كيف يعلبون'.

وأكمل: 'أحب اللعب مع الأهلي، والمباريات بين الفريقين كثيرة، واستطعنا أن نتغلب عليهم مرتين في النهائي من قبل، وهذه ستكون ميزة لنا'.

الجدير بالذكر أن الأهلي قد حقق الفوز على الوداد، في مباراة الذهاب التي أقيمت بملعب القاهرة الدولي الأحد الماضي بهدفين مقابل هدف.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة بيراميدز وفيوتشر (0-1) بالدوري المصري (لحظة بلحظة) | جوووووول فيوتشر