اعلان
اعلان

بعد أنباء إعارته.. مصدر يوضح حقيقة موقف حسام عبد المجيد في الزمالك

حسام عبد المجيد
حسام عبد المجيد
كتب : أحمد حسن

كشف مصدر من داخل نادي الزمالك، موقف المدرب البرتغالي خوان كارلوس أوسوريو، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، في ظل تداول انباء عن إعارته خلال فترة الإنتقالات الصيفية المقبلة.

وأوضح المصدر ذاته، أن أوسوريو اعترض على فكرة رحيل حسام عبد المجيد بنظام الإعارة خلال فترة الإنتقالات الصيفية، خاصة في ظل اقتناعه بإمكانيات اللاعب ورغبته في استمراره.

وأشار المصدر أن اللجنة الفنية كانت اقترحت رحيل حسام عبد المجيد في الانتقالات الصيفية المقبلة، بنظام الإعارة لاكتساب خبرات ثم عودته مرة آخرى.

الزمالك راحة من التدريبات

قرر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو منح اللاعبين راحة لمدة 4 أيام عقب الفوز على الاتحاد السكندري في مباراة اليوم بمسابقة الدوري.

ويستأنف الزمالك تدريباته يوم السبت المقبل، استعدادا لخوض مباراة فاركو في دور الـ16 لكأس مصر، المقرر لها يوم 23 يونيو الجاري.

وفاز فريق الزمالك على الاتحاد السكندري بهدفين مقابل هدف في المباراة التي أقيمت بينهما باستاد القاهرة الدولي في الجولة الثلاثين لمسابقة الدوري المصري الممتاز، ليرفع الأبيض رصيده إلى 53 نقطة يحتل بهم المركز الرابع بجدول الدوري.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً