اعلان

بدر بانون يزور مران الأهلي قبل مباراة الوداد في نهائي دوري أبطال إفريقيا

بدر بانون
بدر بانون

حرص بدر بانون، اللاعب السابق في الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي على زيارة مران الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، والذي أقيم مساء اليوم على ملعب العربي الزاولي بمدينة الدار البيضاء.

وتواجد بدر بانون في المران الأول للفريق بالمغرب استعدادًا لمواجهة فريق الوداد المغربي في إياب نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وقدم بانون الدعم والمساندة للاعبي الفريق قبل المواجهة المرتقبة التي تجمع الفريقين مساء الأحد القادم على مركب محمد الخامس.

الوداد المغربي يستعيد خدمات هذا الثنائي قبل مباراة الأهلي في نهائي دوري أبطال إفريقيا

على الجانب الآخر، استعاد الوداد المغربي خدمات ثنائي من أهم لاعبيه قبل مباراة الأهلي في إياب نهائي دوري أبطال إفريقيا 2023، والمقرر إقامتها بعد غد الأحد في تمام التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة.

ويشارك حميد أحداد، جناح الوداد المغربي، في مباراة الأهلي القادمة بعد عقوبة الإيقاف التي حرمته من خوض مباراة الذهاب، بسبب تراكم الإنذارات بعد حصوله على إنذار في مباراة إياب نصف النهائي أمام صن داونز، والتي انتهت بالتعادل الإيجابي 2-2 وتأهل الوداد للنهائي للمرة الثانية على التوالي.

وتعافي الجزائري الحسين بن عيادة، مدافع الوداد، من الإصابة التي تعرض لها وغاب بسببها عن مباراة الذهاب التي انتهت بفوز الأهلي بنتيجة 2-1، وعاد إلى قائمة الوداد المشاركة في إياب نهائي دوري أبطال إفريقيا 2023.

قائمة الوداد لنهائي دوري أبطال إفريقيا أمام النادي الأهلي

حراسة المرمى: يوسف مطيع - طه موريد- يانيس حنين

خط الدفاع: أيوب العملود - الحسين بنعيادة - حمزة أيت علال - يحيى الندراني - أمين أبو الفتح - أمين فرحان - يحيى عطية الله - آرسين زولا.

خط الوسط: يحيى جبران - جلال الداودي - همام باعوش - رضا الجعدي - أيمن الحسوني - إسماعيل المترجي .

خط الهجوم: مؤيد اللافي - سيف الدين بوهرة - بديع أووك - هشام بوسفيان - سامبو جونيور - محمد اوناجم - حميد أحداد - زهير المترجي .

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة مانشستر يونايتد وبيرنلي (0-0) في الدوري الإنجليزي (لحظة بلحظة) | انطلاق المباراة