اعلان
اعلان

مدرب الوداد يرد على تصريحات كولر: الحكم سيكون عادلًا

سفين فاندنبروك مدرب الوداد
سفين فاندنبروك مدرب الوداد

تحدث البليجكي سفين فاندنبروك، المدير الفني للوداد المغربي، عن مباراة الأهلي ضد الوداد الرياضي، في إياب نهائي دوري أبطال إفريقيا، والمقرر إقامتها غدًا الأحد في تمام التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، بملعب مركب محمد الخامس بمدينة كازابلانكا المغربية.

وقال فاندنبروك في المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة الغد بين الأهلي والوداد: 'نعلم أن المهمة صعبة ولكن لاعبينا جاهزون بنسبة 200% للمباراة وهدفنا الفوز وحصد اللقب الإفريقي'.

مدرب الوداد: تسيما حكم كبير وسوف يكون عادلًا في مباراة الغد

وأضاف فاندنبروك: ' في ظل متابعة العالم كله لمباراة الأهلي والوداد غداً، لا أظن أن هناك أخطاء قد تحدث من حكم كبير في وجود تقنية حكم الفيديو'.

وتابع: 'لدينا خبرات كبيرة في النهائيات، ويجب أن يكون الضغط غدًا على لاعبي الأهلي لأننا نلعب على أرضنا ووسط جماهيرنا'.

كولر: لم أمارس ضغطًا على الحكم الإثيوبي.. ونطلب العدل فقط في مباراة الوداد

طالب السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بالعدالة التحكيمية في مباراة العودة أمام الوداد المغربي بنهائي دوري أبطال إفريقيا معربًا على غضبه الشديد من حكم لقاء الذهاب.

وقال كولر، خلال المؤتمر الصحفي لمباراة الأهلي والوداد: «لم نعترض خلال مباراة الذهاب على الحكم، فقط كنا غاضبين بسبب عدم طرد لاعب الخصم».

وأضاف كولر: «القانون معروف اللاعب الذي يتعمد لمس الكرة بيده يُطرد وهو ما لم يحدث في مباراة الذهاب، رغم أن لاعب الوداد لمس الكرة بيده مُتعمدًا».

وتابع كولر: «أنا لم أمارس ضغطًا على حكم مباراة العودة الإثيوبي، كل ما نريده هو تحكيم عادل خاضع لقواعد الفيفا».

واختتم كولر: «أتمنى أن تلعب مباراة الأهلي في أجواء عادلة وبتحكيم عادل».

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بايدن: دول عربية مستعدة للاعتراف بإسرائيل