اعلان
اعلان

الشناوي: أغلقنا صفحة مباراة الذهاب.. ونركز في مباراة الغد من أجل حصد إفريقيا

محمد الشناوي
محمد الشناوي

قال محمد الشناوي، حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، إن الفريق جاهز لمواجهة فريق الوداد المغربي غدًا الأحد في إياب الدور النهائي لدوري أبطال إفريقيا.

وأشار خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد اليوم للحديث عن المباراة، إلى أن الأهلي أغلق صفحة مباراة الذهاب؛ للتركيز على لقاء العودة الصعب، وقال إن اللاعبين لديهم طموحات كبيرة في التتويج بكأس البطولة والعودة بها إلى القاهرة.

وأضاف: «مصطفى شوبير لعب مباراة قوية في الذهاب وجميعنا في الفريق على قلب رجل واحد، وفي الأهلي دائما نساند بعضنا البعض من أجل مصلحة الفريق».

وذكر الشناوي أن الأهلي يركز في لقاء الغد فقط، ولا ينظر للماضي، وجميع اللاعبين لديهم خبرات اللعب وسط جماهير المغرب والاستمتاع بذلك، مؤكدا أن اللاعبين يدركون قيمة اللقاء الذي يتمنى أن يكون ممتعًا لجماهير كرة القدم بشكل عام، مشددا على أن الأهلي أنهى الشوط الأول من النهائي في القاهرة، وسوف يسعى بكل قوته في الشوط الثاني غدًا للعودة باللقب وإسعاد جماهير الأهلي.

واختتم حديثة قائلا: «كل اللاعبين جاهزون بقوة، وحققنا الفوز في لقاء الذهاب، وبإذن الله سنفوز بالكأس، مؤكدا أن الأهلي توج بعشرة ألقاب لدوري الأبطال، ويبحث عن اللقب الحادي عشر، ويحترم جميع المنافسين».

موعد مباراة الأهلي والوداد

ومن المقرر أن يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مع نظيره ومنافسه الوداد، غدًا الأحد، في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة، وذلك في إياب نهائي دوري أبطال إفريقيا.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً