اعلان
اعلان

انقسام داخل الزمالك بسبب تجديد التعاقد مع محمد عواد (خاص)

محمد عواد
محمد عواد

في مواصلة للتسبب في الأزمات داخل الزمالك، نشبت حالة من الانقسام داخل القلعة البيضاء بسبب أزمة تجديد التعاقد مع محمد عواد، حارس مرمى نادي الزمالك، بعد ابتعاده مؤخرًا عن المشاركة في مباريات الفارس الأبيض بصورة أساسية في حراسة عرين البيت الأبيض.

وعلم 'أهل مصر' من مصادره داخل نادي الزمالك أن هناك حالة من الانقسام داخل مدرسة الفن والهندسة، بشأن ملف تجديد التعاقد مع محمد عواد، حيث سيطر على مسئولو الزمالك اتجاه بتجديد التعاقد مع عواد - الذي ينتهي تعاقده مع القلعة البيضاء بنهاية الموسم المقبل - بنصف المبلغ الذي يتقاضاه حارس المرمى في عقده الحالي مع نادي الزمالك.

تكيتك جديد من أوسوريو لـ لاعبي الزمالك استعدادًا لمباراة فاركو

ورفض محمد عواد المبلغ الذي عرضه مسئولي الزمالك من أجل تجديد تعاقده لمواسم إضافية داخل القلعة البيضاء، وبدأ عواد بالفعل في التفكير جديًا في أكثر من عرض سواء من أندية محلية أو خليجية.

وطالب بعض من مسئولي الزمالك بضرورة تجديد النادي مع عواد بالمبلغ الذي يراه الحارس مناسبًا، من أجل الاستفادة من خدمات اللاعب وخبراته في مختلف البطولات، بالإضافة إلى إمكانية الاستفادة المادية من اللاعب في حال وصول عرض للحصول على خدماته من أحد الأندية في الفترة المقبلة.

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، لمباراة فاركو في دور الـ 16 من عمر مسابقة كأس مصر 2023، بعد الفوز الصعب على فريق بروكسي في مباراة دور الـ 32 والتي انتهت لصالح الفارس الأبيض بنتيجة 3-2.

وأكد مصدر داخل نادي الزمالك في تصريحات خاصة لـ 'أهل مصر'، أن أوسوريو سيستغل الفترة التي تسبق مباراة فاركو في دور الـ 16 بكأس مصر، لتطبيق طريقة لعب جديدة في التدريبات الجماعية للفريق.

وأشار المصدر إلى أن أوسوريو قرر اختيار 'تكتيك' جديد في طريقة لعب الزمالك يخطط من خلاله إعفاء مدافعي الفريق من كافة الأدوار الهجومية، خاصةً بعد سهولة اقتحام الخصم لدفاعات الفارس الأبيض بالهجمات المرتدة.

وقرر أوسوريو استغلال هذه الفترة في تدريب الفريق على طريقة اللعب الجديدة، حيث تقام مباراة الزمالك وفاركو الجمعة الموافق 23 يونيو الجاري، في تمام التاسعة والنصف مساءً على استاد القاهرة الدولي.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً