اعلان

«مركب محمد الخامس».. ماذا يفعل الأهلي عند مواجهة الفرق المغربية بالدار البيضاء؟

مجلس الأهلي يُعاين ستاد مركب محمد الخامس
مجلس الأهلي يُعاين ستاد مركب محمد الخامس

يخوض فريق كرة القدم بالنادي الأهلي، مواجهة مصيرية أمام الوداد الرياضي المغربي، غدًا الأحد، في إياب نهائي دوري أبطال إفريقيا.

ومن المقرر أن يستضيف ملعب 'مركب محمد الخامس' في الدار البيضاء هذه المواجهة المرتقبة، غدًا الأحد، في تمام العاشرة مساءًا بتوقيت القاهرة.

مجلس الأهلي يُعاين ستاد مركب محمد الخامس مركب محمد الخامس

دوافع الأهلي والوداد قبل نهائي إفريقيا

ويدخل الأهلي هذه المباراة بدوافع تحقيق البطولة الحادية عشر من دوري أبطال إفريقيا، والثأر من الوداد البيضاوي المغربي، الذي توج ببطولتين من أصل 3، على حساب النادي الأهلي.

أما الوداد البيضاوي المغربي فيامل في تحقيق البطولة الرابعة في تاريخه، والثانية على التوالي، كأول فريق مغربي يحصد دوري أبطال إفريقيا في نسختين متتاليتين.

تاريخ مواجهات الأهلي والوداد على مركب محمد الخامس

ويقدم لكم 'أهل مصر' تاريخ مواجهات الأهلي على ملعب 'مركب محمد الخامس' الذي سيستضيف النهائي:-

مباراة الأهلي والوداد المقرر لها غدًا الأحد، ستكون التاسعة للفريق الأحمر على ملعب 'مركب محمد الخامس'، حيث خسر ممثل مصر على هذا الملعب في 3 لقاءات، وتعادل في مثلهما، وحقق انتصارين.

وكان قد حقق فريق الأهلي الفوز على الوداد المغربي، في مباراة ذهاب نهائي إفريقيا، بهدفين مقابل هدف، باللقاء الذي جمع الفريقين على ستاد القاهرة الدولي.

وافتتح بيرسي تاو التسجيل للأهلي في مباراة الذهاب، قبل إضافة محمود عبد المنعم 'كهربا' الهدف الثاني، ليباغت الوداد المغربي، الأهلي، بهدف في الدقيقة83 عن طريق سيف الدين بوهرة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً