اعلان

يحيي جبران: سنواجه الأهلي غدًا من أجل رقم تاريخي

يحيي جبران
يحيي جبران

أكد يحيى جبران، لاعب الوداد الرياضي المغربي، أن فريقه على أتم الاستعداد لمواجهة الأهلي، لحساب إياب نهائي دوري أبطال أفريقيا، مبرزا أن المباراة ليست بالسهلة.

وقال جبران في المؤتمر الصحفي:'نشكر الجماهير على مساندتهم لنا، المباراة ستكون صعبة علما أننا نسينا لقاء الذهاب بشكل قاطع، لدينا شوط ثان هنا في المغرب، ونتمنى أن نكون قد استفدنا من الشوط الأول بالقاهرة، عملنا بشكل جيد هذا الأسبوع لنحسم المباراة لصالحنا ونحصل على اللقب إن شاء الله'.

جبران: سنواجه الأهلي بالروح والعزيمة

وتابع: 'المباراة تبنى على عدة عوامل، أولها تعليمات المدرب والطاقم التقني، نحاول ما أمكن ترجمة الفرص لأهداف، لكن تبقى بعض العوامل بالنسبة لنا كلاعبين لا يمكن للمدرب أن يتحكم فيها كالروح والعزيمة.يحيي جبران يحيي جبران وأضاف: 'التحضيرات كانت على أحسن ما يرام، وجميع المعدات كانت متاحة في مركب محمد السادس، والجامعة مشكورة على هذا المركز المتكامل، من خلال لقائنا بالمنتخب الوطني فالأمر أعطنا إضافة ومساندة كبيرة، وتحفيز للعمل أكثر'.

الأهلي والوداد في نهائي دوري أبطال إفريقيا

وأردف لاعب وسط الوداد: 'سنسعى للفوز من أجل دخول التاريخ كأول فريق مغربي يحصد اللقب القاري مرتين على التوالي'.

واختتم جبران: 'لم نحتفل في المباراة السابقة، كان الهدف الأسمى هو ألا نعود بخسارة كبيرة والهدف الذي سجلناه كان في الوقت المناسب، ونتمنى أن نكون جاهزين كما يجب في مباراة يوم غد'.

ومن المقرر أن يواجه فريق الأهلي، نظيره الوداد المغربي، غدًا الأحد الموافق 11 يونيو المقبل.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً