اعلان

نيمار ضمن اهتمامات الهلال السعودي

نيمار
نيمار

بعد فشل نادي الهلال السعودي في ضم ليونيل ميسي، دخل في سباق آخر لمحاولة ضم جناح فريق باريس سان جيرمان، نيمار دا سيلفا، الذي دخل على رادار النادي في دوري روشن السعودي.

وأعلن ميسي عن انتقاله إلى إنتر ميامي في الدوري الأمريكي مفضلًا ذلك على الانتقال إلى الدوري السعودي رغم عرض الهلال الذي كان يصل راتب الأرجنتيني معه إلى 300 مليون يورو في الموسم الواحد.

نيمار محط أنظار الهلال

نيمار وميسي

ووجه مسئولو نادي الهلال أنظارهم نحو التعاقد مع نجم فريق باريس سان جيرمان الأول، نيمار خاصة وأنه غير مرغوب في وجوده من قبل فريق العاصمة الفرنسية.

وبحسب ما ذكرته شبكة 'CBS Sports' الأمريكية فإن هناك وفدًا رفيع المستوى من نادي الهلال سيسافر إلى العاصمة الفرنسية، يوم الجمعة المقبل، بهدف جس نبض مسئولي باريس سان جيرمان حول بيع النجم البرازيلي.

ويسعى فريق باريس سان جيرمان إلى التخلص من نيمار لتقليل الرواتب في الفريق الأول في ظل أدائه الباهت مع الفريق وكثرة إصاباته من ناحية، ولأجل بناء فريق قوي حول قائد منتخب فرنسا، كيليان مبابي من ناحية أخرى.

ووفقًا للتقارير الصحيفة فإن النادي يرغب في تقديم عرض بقيمة 45 مليون يورو، لكن الأمر ما هو إلا اهتمام حتى الآن، لكن التوقعات أن باريس سان جيرمان مستعد لدراسة أي عروض من أجل البرازيلي الذي لم يقدم المستوى المرغوب منه حتى الآن.

يأتي هذا في ظل قلة الاهتمام الأوروبي لضم اللاعب، الذي لم يكمل 30 مباراة في الموسم الواحد سوى مرة وحيدة منذ انتقاله إلى باريس سان جيرمان في صيف 2017.

ويستهدف دوري روشن السعودي بالوقت الراهن في ضم العديد من الأسماء اللامعة،بعد نجاح صفقة كريستيانو رونالدو إلى فريق النصر وكريم بنزيما إلى نادي اتحاد جدة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً