اعلان

أحمد شوبير يكشف قائمة الراحلين عن النادي الأهلي.. بالأسماء

أحمد شوبير
أحمد شوبير

كشف أحمد شوبير، الإعلامي وحارس مرمى الأهلي السابق، عن أسماء اللاعبين الراحلين عن صفوف النادي الأهلي بنهاية الموسم الجاري، بعد استقرار السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للنادي الأهلي، على بعض اللاعبين الغير مرغوب في تواجدهم داخل القلعة الحمراء.

وقال شوبير عبر برنامجه الإذاعي 'ساعة مع شوبير' على راديو أون سبورت إف إم: 'أيمن أشرف قصته انتهت مع النادي الأهلي، بجانب البرازيلي برونو سافيو، أيضًا بجانب شادي حسين قد يرحل إعارة، وسيتم فتح ملف عروض كل من حمدي فتحي الذي يملكه من الدوري القطري، بجانب العرض الروسي لضم أحمد عبد القادر'.

وأضاف شوبير: 'الأهلي بعدما انتهى من دوري أبطال إفريقيا وحقق اللقب، الآن سينظر في جميع عروض اللاعبين'.

بعد العودة من سويسرا.. كولر يقرر أسماء الراحلين عن النادي الأهلي

حصل السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للنادي الأهلي، على أجازة تستمر حتى 18 يونيو الجاري، يقضيها مع أسرته في سويسرا بعد التتويج بـ دوري أبطال إفريقيا 2023.

ويُجهّز كولر قائمة الراحلين عن النادي الأهلي في الوقت الحالي، من أجل الاستعداد لفترة الانتقالات الصيفية الجارية، بتوجيه الشكر لبعض اللاعبين الغير مرغوب في تواجدهم بالقلعة الحمراء، وعقد صفقات الأهلي الجديدة لتدعيم خطوط المارد الأحمر استعدادًا للموسم الجديد.

واستقر كولر على رحيل كل من: البرازيلي برونو سافيو، وشادي حسين، وأيمن أشرف ورأفت خليل، وأحمد نبيل كوكا ومحمد فخري.

كما أبلغ كولر إدارة الأهلي ببدء تسويق كلًا من: والتر بواليا، لويس ميكيسوني، بعد انتهاء إعارتهما بالدوري السعودي، بالإضافة إلى تجديد إعارة حسام حسن ومحمد مغربي مع سموحة لعدم حاجة السويسري لخدماتهما.

وطالب كولر إدارة الأهلي بالتعاقد مع لاعب جديد في مركز قلب الدفاع، وفي حال نجح الأهلي في التعاقد مع مدافع يصبح رامي ربيعة خارج القلعة الحمراء على الفور، خاصةً بعد انتهاء تعاقده مع المارد الأحمر الموسم الحالي.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الأهلي والإسماعيلي (2-1) في الدوري المصري (لحظة بلحظة) | طرد للاعب الإسماعيلي