اعلان

تقارير: حمدي فتحي ينضم لصفوف الوكرة القطري.. والإعلان الرسمي قريبًا

حمدي فتحي
حمدي فتحي

كشفت تقارير صحفية قطرية صباح اليوم الثلاثاء، عن إتمام صفقة انتقال حمدي فتحي، لاعب وسط النادي الأهلي، لصفوف الوكرة القطري بعد الاتفاق بين مسئولي الناديين على كل تفاصيل الصفقة.

وأفادت التقارير أن الإعلان الرسمي عن صفقة انتقال حمدي فتحي للوكرة القطري سيتم قريبًا خلال الأيام القليلة المقبلة.

وكانت إدارة الأهلي قد اتفقت مع نظيرتها بالوكرة القطري على تأجيل إتمام صفقة انتقال حمدي فتحي للدوري القطري، لما بعد نهائي دوري أبطال إفريقيا.

ونجح النادي الأهلي في التتويج ببطولة دوري أبطال إفريقيا 2023، بعد التعادل الإيجابي 1-1 أمام الوداد الرياضي المغربي في إياب نهائي دوري الأبطال، ليرفع المارد الأحمر رصيده من ألقاب البطولة الإفريقية لـ 11 لقب.

بالأسماء.. أحمد شوبير يكشف قائمة الراحلين عن النادي الأهلي

في سياق آخر، كشف أحمد شوبير، الإعلامي وحارس مرمى الأهلي السابق، عن أسماء اللاعبين الراحلين عن صفوف النادي الأهلي بنهاية الموسم الجاري، بعد استقرار السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للنادي الأهلي، على بعض اللاعبين الغير مرغوب في تواجدهم داخل القلعة الحمراء.

وقال شوبير عبر برنامجه الإذاعي 'ساعة مع شوبير' على راديو أون سبورت إف إم: 'أيمن أشرف قصته انتهت مع النادي الأهلي، بجانب البرازيلي برونو سافيو، أيضًا بجانب شادي حسين قد يرحل إعارة، وسيتم فتح ملف عروض كل من حمدي فتحي الذي يملكه من الدوري القطري، بجانب العرض الروسي لضم أحمد عبد القادر'.

WhatsApp
Telegram