اعلان

اتحاد جدة يحسم موقفه من استمرار نونو سانتو

نونو سانتو
نونو سانتو

ذكرت تقارير صحفية، اليوم الأربعاء، عن مصير البرتغالي نونو سانتو المدير الفني لفريق اتحاد جدة، في حال فوز أنمار الحائلي برئاسة النادي من جديد.

الحائلي يجدد الثقة في نونو سانتو

أنمار الحائلي ونونو سانتو

ووفقاً لما ذكرته صحيفة الرياضية 'السعودية'، فإن أنمار العائلي المرشح لرئاسة نادي الاتحاد، يجدد ثقته في تمديد عقد البرتغالي نونو سانتو، لمدة موسم إضافي، على الرغم من تبقي موسم واحد فيه.وأضافت الصحيفة فإن في حال فوز العائلي بانتخابات رئاسة نادي اتحاد جدة، والتي أغلق باب الترشح لها أمس، أمام منافسه وليد الشهري، فسيقوم بفتح ملف التجديد أمام المدرب البرتغالي خلال معسكر الفريق الخارجي، والذي من المقرر له أن ينطلق منتصف الشهر المقبل، على أن يتم الاتفاق بين الطرفين على كافة التفاصيل.

وأشارت الصحيفة إلى أن إدارة نادي الاتحاد السابقة، كانت قد اجتمعت مع سانتو عقب نهاية المواجهة أمام الفيحاء في الجولة قبل الأخيرة من دوري روشن السعودي، ووضعت معه البرنامج الكامل للموسم الجديد.

وأضافت الصحيفة أنه يوجد رغبة لدى الطرفين، لأجل استمرار المدرب البرتغالي لفترة أطول بتمديد العقد، ولكن انتخابات النادي قد أجلت الفكرة مؤقتا لحين الانتهاء منها.

وتولى نونو سانتو قيادة فريق العميد في يوليو 2022، وتمكن في تلك الفترة من حصد لقبي كأس السوبر والدوري السعودي.

ويأتي ترشح العائلي لرئاسة نادي الاتحاد، في أعقاب حل مجالس إدارات أندية؛ الاتحاد والنصر والهلال والأهلي، بعد استحواذ صندوق الاستثمارات على 75 في المئة منها.

وتولى العائلي رئاسة نادي الاتحاد في يونيو 2019، ومر خلالها الفريق الأول لكرة القدم بظروف صعبة، قبل أن ينتفض في الموسمين الماضيين، ويتوج بكأس السوبر السعودي، للمرة الأولى في تاريخه، وبطولة دوري روشن الموسم الماضي، بعد غياب 13 عاما.

WhatsApp
Telegram