اعلان

أخبار الأهلي اليوم| لاعب إنبي يتصدر اهتمامات كولر.. وثنائي مرشح لتدعيم الهجوم

مارسيل كولر
مارسيل كولر

أخبار الأهلي اليوم ، لا يزال مسئولو القلعة الحمراء يعملون على حسم ملف الصفقات لتدعيم صفوف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، قبل الميركاتو الصيفي المقبل.

وحدد السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عددًا من المراكز التي يرغب في تدعيمها خلال الفترة المقبلة من أجل تقوية صفوف الفريق بما يمنحه القدرة على حصد المزيد من البطولات في المواسم المقبلة.

ونجح الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي في تحقيق لقب دوري أبطال إفريقيا للمرة الـ11 في تاريخه بعدما فاز على الوداد بثلاثة أهداف مقابل هدفين في مباراتي الذهاب والعودة.

الأهلي

أخبار الأهلي اليوم

وقال الإعلامي مدحت شلبي، مُقدم برنامج «مساء أون تايم»، إن كولر يريد، بشكل أساسي، تدعيم مركز الظهير الأيسر في الميركاتو الصيفي، مشيرًا إلى أن لاعب إنبي محمد حمدي هو المرشح للانضمام لصفوف المارد الأحمر.

الأهلي

وأضاف شلبي أن الأهلي يعمل على التعاقد مع لاعب في مركز صانع الألعاب، إلا أنه لم يجد داخل الدوري المصري، حتى الآن، لاعبًا يمكنه تقديم الإضافة للفريق في ذلك المركز.

وأشار شلبي إلى أن مركز «رأس الحربة» هو من ضمن أولويات الأهلي في الميركاتو الصيفي، موضحًا أن حمزة الهنوري، مهاجم الفتح الرباطي، مرشح بقوة للانضمام لصفوف الفريق، وأن الكونغولي جاكسون موليكا ما زال على رأس قائمة اهتمامات النادي.

وتابع شلبي: «هناك أيضًا مركز الظهير الأيمن الذي يريد كولر تدعيمه على الرغم من وجود محمد هاني وخالد عبد الفتاح، ولكنه يريد المزيد لوجود رغبة لدى السويسري في الدفع بـ أكرم توفيق في وسط الملعب بعد تعافيه من الإصابة، واللاعب المرشح لهذا المركز هو عمر كمال عبد الواحد».

الأهلي

الراحلون عن الأهلي

واستكمل مدحت شلبي حديثه: «برونو سافيو سيرحل عن الأهلي في الميركاتو الصيفي، هذا مؤكد، وأيضًا حمدي فتحي سينضم للوكرة القطري مقابل حصول النادي على 3 مليون دولار».

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً