اعلان

مبابي يُحفز باريس سان جيرمان لضم محمد صلاح

محمد صلاح ومبابي
محمد صلاح ومبابي

لا يزال نادي باريس سان جيرمان يعمل على التعاقد مع المصري محمد صلاح، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي ليفربول الإنجليزي، خلال موسم الانتقالات الصيفية المقبل.

وتشير العديد من التقارير الصحفية إلى أن باريس سان جيرمان يعمل على بناء الفريق من جديد بعد رحيل ميسي واقتراب مغادرة الثنائي؛ نيمار وكيليان مبابي، ولذا فإن محمد صلاح هو أحد العناصر المرشحة لتدعيم هجوم الـ«بي إس جي».

وذكرت التقارير أن رحيل مبابي سيكون الحافز الأكبر لتقديم باريس سان جيرمان عرضًا قويًا لـ ليفربول من أجل التعاقد مع محمد صلاح.

ويقترب البرازيلي نيمار دا سيلفا، جناح فريق باريس سان جيرمان، من الرحيل إلى نادي الهلال السعودي، في ظل ضغط «الزعيم» القوي على اللاعب للتعاقد معه.

كما يعمل نادي باريس سان جيرمان على بيع كيليان مبابي، لرفضه تجديد تعاقده مع النادي، وذلك في ظل محاولات من جانب ريال مدريد لضم النجم الفرنسي.

موقف ليفربول من بيع صلاح

ومن جانب آخر، أكد الإنجليزي جيمس بيرس، المتخصص في تغطية نادي ليفربول، في وقت سابق لـ«أهل مصر» أن إدارة «الريدز» لن تنظر، بأي حال من الأحوال، للعروض المُقدمة من أي نادٍ، مشيرًا إلى أن الفرعون المصري باقٍ في صفوف الفريق حتى نهاية عقده.

اقرأ أيضًا

وسط اهتمام الهلال وباريس.. ليفربول يتمسك بـ محمد صلاح

ومن المقرر أن ينتهي تعاقد محمد صلاح مع ليفربول بنهاية موسم (2024- 2025).

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
الهلال الأحمر: استشهاد أكثر من 15 ألف طفل في غزة