اعلان

سامسون أكينيولا يطالب بفسخ تعاقده مع الزمالك بالتراضي

سامسون
سامسون

طالب البنيني سامسون أكينيولا، مهاجم الزمالك، بفسخ تعاقده مع الفارس الأبيض بنهاية الموسم الجاري، بعد ابتعاده عن المشاركة في المباريات الفترة الأخيرة.

وعلم 'أهل مصر' من مصادره داخل نادي الزمالك، أن سامسون يرى أنه ليس هناك اتجاه داخل النادي في استمراره مع الفريق، ومن أجل أن يسرع من عملية مغادرته للقلعة البيضاء قام بطلب فسخ تعاقده بالتراضي.

وأشار المصدر إلى أن وكيل سامسون أكينيولا قام بتسويق اللاعب في الفترة الأخيرة مع أكثر من نادٍ داخل قارة أمريكا الجنوبية.

أوسوريو يطالب اللجنة الفنية بالزمالك بالتعاقد مع ميسي

طالب الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو، المدير الفني لنادي الزمالك، اللجنة الفنية بالقلعة البيضاء، بضرورة التعاقد مع أحد لاعبي الدوري المصري المميزين في مركز الجناح الأيسر.

وأكد مصدر داخل نادي الزمالك لـ 'أهل مصر' أن أوسوريو معجب بإمكانيات أحمد عادل ميسي، لاعب الاتحاد السكندري، وطالب اللجنة الفنية بسرعة التعاقد معه خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، للاستفادة منه في صفوف الفارس الأبيض الموسم المقبل.

وأشار المصدر إلى أنه هناك مخاوف داخل القلعة البيضاء من التفاوض مع الاتحاد السكندري حول ضم أي لاعب، خاصةً بعد أزمة انتقال مروان عطية للنادي الأهلي، بعد أن وعد مجلس إدارة الاتحاد السكندري نظرائهم بالزمالك بأنه في حال الاستغناء عن اللاعب ستكون الأولوية لدى النادي السكندري في رحيله لنادي الزمالك.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً